شركة الهدف كلين لنقل الاثاث

شركة نقل اثاث بعرعر خصم 35% اتصل علي 05503966227

 شركة نقل أثاث بعرعر يضطر البعض منا إلى الانتقال أحياناً من سكن إلى آخر، ولكن يشغل تفكيره كيفية نقل العفش والأثاث دون أي فقدان أو تكسير شئ،ولكن مع أفضل شركة نقل أثاث بعرعر أنت في أيدي أمينه ;ومن هنا كانت فكرة نقل الأثاث بمثابة الجدار الحامي لهذا العفش دون حدوث أي خسائر. فاذا كان هناك قطع أثاث غاليه عليك ومميزة و خاصه بك لابد من الاستعانة بشركة نقل اثاث بعرعر محترفه وتقوم بهذه المهمة علي اكمل وجه دون حدوث أي خسائر أو تلفيات.وشركة نقل أثاث بعرعر هي خير من يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه 

مراحل نقل العفش التي تقوم بها تقوم بها شركتنا :

نقل أثاث بعرعر يمر بجميع خدمات النقل من تعبئه وتغليف وفك وتركيب وكل ذلك يحتاج الي متخصصين خاصة في عملية الفك والتركيب لأن الخطأ عند القيام بهذه العملية قد يؤدي الي تلف العفش. وتوفر الشركة الأمان والحفاظ التام على الأثاث فنحن متخصصين ومتميزون في نقل جميع انواع الاثاث ولدينا عمالة مدربة ولديها خبرة كبيرة في فك وتركيب الموبيليا وقطع الأثاث. 

أولا فك العفش :

يعد فك الأثاث أهم خطوه تقوم بها شركة الهدف كلين أثناء نقل العفش من مكان إلى مكان آخر فنحن على درايه وخبره كبيره فى مجال فك قطع الأثاث منعا من كسر أو تلف اي شئ.

حيث يتم فك الأثاث والقطع الخشبيه في المنزل علي يد أفضل النجارين المحترفين في فك وتركيب المطابخ وغرف النوم والمكتبات الخشبيه بإستخدام أدوات مخصصه ولا تسبب اي ضرر للعفش عند فكه أو تركيبه .

كما يتم فك الأجهزة الكهربائيه والتكييفات والنجف والمراوح وأي جهاز كهربائي في المنزل علي أيدي مجموعه متخصصه من الفنيين الكهربائيين وذلك باستخدام أدوات معينة مخصصة لفك وتركيب الاجهزه الكهربائيه، كما إن عملية نقل الأثاث في المنزل تحتاج إلى بعض الأدوات البسيطه التي تسهل من عملية فك وتركيب العفش ومن هذه الادوات :مفك، كماشه،شنيور ( ثاقب كهربائي)، مفك صلبه وعاده. 

ثانياً تغليف العفش :

يعد تغليف قطع الأساس المختلفه بعد فكها هي ثاني أهم خطوه تقوم بها شركة نقل اثاث بعرعر أثناء نقل العفش وذلك للحفاظ عليه  من التعرض إلى الأتربه أو التلف ولابد أن يكون التغليف بطرق سليمه سواء بوضع الملايات عليها أو بورق النايلون.وعملية التغليف تتم بإستخدام  مواد سميكه يستعان بها للمحافظه علي قطعة الأثاث ضد أي تجريح أو خدوش ومن هذه المواد:الأكياس البلاستيكيه السميكه، بطانيات، الورق المقوي، كراتين. ولكن يجب أن تكون الكراتين بعدة أحجام ومن نوعية الورق السميك ويفضل أن يكون من نوعية الكراتين التي يخزن فيها الموز لقوة خامتها وسماكتها وأيضاً يفضل أن تكون مكعبة الشكل لسهولة التخزين بها. اما بالنسبه عن تغليف الزجاج فيتم إستخدام أوراق المجلات والجرائد لتغليف قطع الزجاج بها وأيضاً قطع القماش والبطاطين. 

شركة نقل اثاث بعرعر
شركة نقل اثاث بعرعر

ثالثاً مرحلة تنزيل العفش من المنزل :

لا تقوم شركتنا لنقل الأثاث بتنزيل العفش من المنزل عن طريق السلالم كما تفعل الشركات التقليديه ولكن يتم إنزال العفش عن طريق الونش فشركتنا تمتلك أقوي ونش رفع أثاث يستطيع الوصول إلى الدور الخامس والعشرون ووصولا إلى الدور الثلاثون أيضا بكل سهوله وبكل سلاسه مقابل سعر رمزي مقارنة بباقي شركات نقل الأثاث. ويعتبر الونش هو الأكثر أمان من ناحية تجريح العفش لأن في كثير من الأوقات يكوم السلم ضيقا مما يؤدي إلي حدوث جروح وخربشه في قطع الأثاث أثناء نقلها. ولزيادة الأمان فإن المسؤل عن رفع الأثاث والعفش بالونش هو عامل محترف ومدرب ولديه خبره تفوق ال١٠ سنوات في مجال نقل الأثاث بالونش. 

رابعاً نقل العفش بافضل السيارات :

ولأننا أفضل شركة نقل اثاث بعرعر وبالسعوديه فلدينا سيارات مجهزه لنقل الأثاث وهناك مقاسات مختلفه من تلك السيارات.كما توفر الشركة  شخص مخصص لتنظيم العفش داخل السياره حيث يتم وضع الزجاج في مكانه المخصص وكذلك الرخام وبقية العفش. وبعد إتمام عملية النقل بأمان بواسطة شركتنا المتخصصه لنقل الأثاث يتم البدء بتركيب القطع الكبيره مثل غرف النوم وأطقم الكنب والخزانات ثم فرز الكراتين والحقائب حسب الملاحظات التي سجلت عليها ثم توزيعها علي الغرف.أيضاً يمكنك الإستعانه بفريق عمل شركة نقل أثاث بعرعر لإتمام هذه المهمه وذلك لأنها تحتاج إلى صبر ووقت للتعامل معها. 

تخزين الموبيليا :

خدمة تخزين الموبيليا هي أحد الخدمات التي نقوم  السعودية بتقديمها أيضاً . 

حيث إننا لدينا المخازن الخاصه التي نقوم بتخزين موبيلياتك فيها حتي تقوم انت بتحديد الميعاد الذي يتم النقل فيه. 

يتم توفير هذه الخدمه بأقل التكاليف المتداوله بين الشركات. 

فهناك عملاء يريدون تخزين العفش حتي تنتهي التجهيزات الخاصه بمنزله، وهناك عملاء يقومون بتخزينه حتي يتم شراء باقي العفش. 

شركة نقل اثاث بعرعر
شركة نقل اثاث بعرعر

مميزات شركة نقل اثاث بعرعر :

نحن شركه تأسست منذ سنوات عديده، لدينا الكثير من الخبرات المتراكمه في مجال نقل الأثاث، نمتلك اقوي واكفأ وأمهر العمال المدربون جيداً على كيفية نقل قطع الأساس والتعامل مع الأشياء الثمينه الغاليه. نمتلك أحدث الاوناش والرافعات الاليه الحديثه والمتطوره لتنزيل ورفع العفش لأننا لانستخدم الطرق التقليديه في تنزيل العفش ولدينا سيارات نقل متنوعة الاحجام لنقل عفش منزلك الي أي مكان ترغب به. 

نصائح تساعدك عند نقل الأثاث :

تقدم لك شركة الهدف كلين لنقل الأثاث بعض النصائح التي تساعدك بالتأكيد فيما بعد عند العزم علي الإنتقال من بيت الي بيت آخر ومن هذه النصائح الاتي :إبحث عن موبيليا سهلة الفك والتركيب وإختار قطع أثاث غير معقده في فكها وتركيبها حتى لاتحتاج إلى ذوو الخبره والكفاءة في فك الأثاث وتركيبه،

هناك محلات أثاث كثيره يوجد بها الأثاث بدرجات متفاوتة الجوده والسعر لذلك إختار قطع الأثاث التي لا تتكبد العناء في خسارتها وهذا لايدل علي رخص سعرها وقلة جودتها فهناك قطع أثاث غالية الثمن ولكن تدوم لسنوات عديده وسهلة الفك والتركيب من قطع الأثاث المليئه بالزجاج والتي تحتوي علي زجاج بأحجام كبيره لأنها ستجبرك فيما بعد أثناء نقل العفش من مكان إلى مكان إلى فك الزجاج عن قطعة الأثاث وحمله منفصلا. واذا كان الزجاج غير قابل للفك وقد صمم خصيصاً لهذه القطعه فإن حدوث أي خدش أو كسر في الزجاج يشوه قطعة الأثاث ولا يقوم بالدور الذي صنعت من أجله علي أكمل وجه. 

الهدف كلين
الهدف كلين

الخدمات الاخري لنا

تقدم شركة الهدف كلين العديد من الخدمات المنزلية المتميزة في مدينة عرعر وسكاكا المميزة من خدمات التنظيف والمكافحة والعزل لكل منزل وفيلا وحديقة وخزان وشبر في مدينة عرعر لكل مواطن في عرعر وسكاكا فانت مع الافضل مع الهدف كلين شركة الجودة والامان والرقي فانت تتعامل مع افضل العمالة والمعدات المتطورة في العالم من خدماتنا المميزة

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك