شركة عزل خزانات بالدمام افضل مواد العزل

عزل الخزانات من الامور الهامة التي يجب أن تتم بالشكل الصحيح لأنها تؤثر وبشكل مباشر على أساس الحياة وهي المياة لأن حدوث أي تلوث بها سوف يضرك أو يضر اسرتك ضرر مباشر، وكذلك إذا حدث بها أي تسريب المياه فإن الضرر يقع على المبنى الذي تعيش فيه حيث يؤدي لحدوث تصدعات في الجدران ورطوبة، لذلك عليك التوجة إلى شركة عزل خزانات بالدمام.

خدمات الهدف كلين شركة عزل خزانات بالدمام

للعزل أهمية كبيرة في بناء المباني وكذلك صيانتها لأن الماء الذي يخزن بها يتم استخدامة ولابد أن يكون نضيف تماماً أي خالي من اي تغيرات في تركيبة وقد تكون هذه التغيرات نتيجة تفاعل جزيئات الماء مع الخرسانة أو البلاستيك أو لنمو الفطريات والكائنات الحية الدقيقة أو تأثرها بالعوامل الخارجية كل هذه أضرار قد تحدث داخل الخزان والمياه الموجودة داخلها.

وقد يكون الضرر خارجي وهو من الماء الذي يخرج من الخزان يؤدي إلى ضرر في الحوائط والأسقف، لذلك فأن عزل الخزانات بالغ الأهمية لأصحاب المنشآت والفلل والمنازل للمحافظة على مياه الشرب داخلها وعدم السماح لخروج او تسريب فيها أو دخول ماء غير نظيف إليها.

تعمل شركة الهدف كلين لعزل الخزانات على تصميم الخزان بطريقة فنية متخصصة في عزل الخزان بمواد من الداخل حتى تعزلة تماماً عن الطبقة الخرسانية حتى لا يحدث أي ضرر والتأكد من عدم حدوث بعض المشاكل التي تحدث نتيجة التغيرات الجوية من ارتفاع في درجات الحرارة أو انخفاضها لذلك فإن العزل الجيد يساعد، ويحمي من كل هذه التغيرات والتفاعلات التي قد تحدث متأثرة بالعوامل الخارجية.

شركة عزل خزانات بالاحساء

أنواع عزل الخزانات التي تقدمها د الهدف كلين شركة عزل خزانات بالدمام

لضمان العمر الافتراضي للخزان الخاص بك وكذلك صحتك وصحة من حولك عليك الاستعانة بشركة الهدف كلين لعزل الخزانات، ولأن شركتنا رائدة في هذا المجال فإنها تستخدم أنواع مختلفة من العزل تتوقف على كل حالة منفردة سواء كان أرضي أو علوي وسوف نعرض طريقتين من عدة طرق أخرى تقدمها الشركة:

العزل المائى للخزانات المياه

يستخدم العزل المائى في خزانات المياه الجوفية لانة يمنع ويعمل حاجز بين دخول أي ماء بداخلة لانة يكون غير نظيف وقد يكون محمل بالكثير والكثير من المواد الضارة من التربة لذلك يتم عمل عزل خارجي لها باستخدام مادة البيتومين  وهي نفس المادة التي تستخدم في عزل الأسطح من التسريبات والأمطار ويكون هذا العزل عزل سلبي وكل هذه الخدمات تقدمها شركتنا بكفاءة عالية.

العزل الحراري للخزانات

تستخدم في الخزانات العلوية على الأسطح وهي الأكثر انتشاراً في المنطقة، وهذه المادة العازلة مصنوعة من مادة الفيبر جلاس وهي تعمل على عزل المياه عن الخزانات التي تكون في حاجة إلى عزل ضد أشعة الشمس والحرارة المرتفعة والتي تؤثر على المياه الموجودة بداخلها وقد تحدث تفاعل بينهم.

لذلك تقدم شركة الهدف كلين لعزل الخزانات عزل داخلي خاص وهو العزل الإيجابي الذي يعمل حائل بين المياه وجدران الخزان مما يحافظ على سلامة المياه نظيفة وكذلك فترة عمر الخزان.

العزل التقليدي الخزان الخرساني

الخزان الخرساني من أنواع الخزانات التي في حاجة إلى عزل داخلي جيد ويتم عمل طبقة العزل باستخدام أحد المادتين( الايبوكيس أو البوليمر) ولكل واحد منها خواصة والفني المختص التابع لشركة الهدف كلين هو الذي سوف يقرر أي مادة يفضل استخدامها حسب حالة كل خزان وظروفه الخاصة.

كذلك يتم استخدام مواد أقل في التكلفة عزل الخزان من الخارج حيث أن لا يؤخذ في الاعتبار إذا كانت سوف تتفاعل مع المياه أو لا لأنها من الخراج ولكن الأهم بها أنها تحافظ على الخزان، وكذلك تمنع حدوث أي تسريب في المياه.

مميزات شركة شركة عزل خزانات بالدمام

التعامل مع خزانات المياه بحاجة إلى علم ومهارة وإتقان في العمل لأنه يتوقف عليه صحة العديد والعديد من أبناء الوطن لهذا فإن شركة الهدف كلين تقدم هذه الخدمات بكفاءة وحرفية عالية لامتلاكها العديد من المميزات، ومنها :

  • استخدام مواد في عملية العزل تتميز بخواصها الآمنة في عدم التفاعل مع المياه في حالة العزل الداخلي، وكفاءتها في العزل الخارجي باستخدام أكثر المواد ثباتاً في ضد العوامل الخارجية وكذلك لحماية الخزان من الخارج ولا يحدث من خلالها أي تسريبات وهي عالية الثبات أي تعيش سنوات وسنوات.
  • طاقم العمل المدرب الذي يعمل في شركة الهدف كلين لعزل الخزانات مدرب على استخدام أحدث تقنيات العزل الخزانات ويتم عمل تحديث دوري بعمل دورات جديدة كلما يصدر أي تقنيات أخرى حديثة عالمياً وكل هذا لتلبية احتياجات عملائنا بالوصول إلى خزان أمن لا يحدث به أي خلل في تكوين المياه داخله أو تسريب يحدث منه.
  • أسعارنا التي لا تقبل منافسة فنحن في شركة الهدف كلين هدفنا كسب ثقة العملاء وتقديم الخدمات بأقل الاسعار مع افضل أداء باستخدام أجود المواد العلمية المستخدمة في عزل الخزانات.
  • الضمان الذي تقدمه شركتنا والذي يدوم طوال مدة صلاحية المادة المستخدمة، وكذلك عمل المتابعة المستمرة للتأكد من سلامة الخزان وسلامة وجودة الماء داخلة.
  • تقدم شركة الهدف كلين لعزل الخزانات خدمة غسيل وتنظيف وتطهير الخزانات للمحافظة على سلامة المياه الموجودة بداخلها حيث تعمل الشركة على توفير العمالة التي تقوم بتجفيف الخزانات وتنظيفها وتعقيمها بالمواد الصحية لضمان عدم وجود أي كائنات حية دقيقة تستوطن داخل الخزان وبالتالي تؤثر على سلامة الصحة العاملة.

المواد التي تستخدمها الهدف كلين في العزل

  • عازل الفايبر جلاس الذي يتميز بمقاومته العالية الحرارة واشعة الشمس ويوجد منه ألوان مختلفة وهو مادة ذو كفاءة عالية.
  • عازل البيتومين الذي يفضل استخدامه في العزل لعلاج التسربات المائية الحادثة من الخزان.
  • العزل بالشاش ويستخدم مع الشقوق والفجوات في الخزان ثم أضاف العازل للخزان وهو مقاوم جيد لأشعة الشمس.
  • عازل البولي يوريثين الذي يستخدم بشكل واسع لأنه يستخدم بمفردة ولأنه ذو خصائص عالية الجودة.
  • دهان إكريليك الذي يتميز بخصائصه الفريدة في مقاومة أشعة الشمس الفوق بنفسجية مما يحافظ على تركيب المياه ولا يؤثر عليها.

شركة عزل خزانات بالاحساء

نصائح من الهدف كلين شركة عزل خزانات بالدمام

يجب اتباع عدد من التعليمات بخصوص خزان المياه وعدم إغفالها لأنها من الأسباب التي تؤدي لحدوث المشاكل لذلك تقدم شركة الهدف كلين هذه النصائح في السطور التالية.

  • الخزانات العلوية يجب أن ترتفع عن سطح المنشأة أي لا تكون ملتصقة تماما على السطح ويفضل أن لاتقل هذه المسافة عن ثلاثة أمتار.
  • يكون الخزان العلوي مصنوع من مواد غير قابلة للصدأ مع وجود سلم داخل الخزان ويكون أيضاً مصنوع من مادة آمنة حتى يسهل النزول إلى قاع الخزان وتنظيفه وتطهيره.
  • يكون الخزان العلوي به فتحتان واحدة لملئ الماء والأخرى لتفريغ عند الحاجة إلى تنظيفه.
  • يجب أن تكون الخزانات الأرضية تبعد وترتفع عن سطح الأرض بمسافة لا تقل عن نص متر تقريباً.
  • احكام غلق فتحات الخزان جيداً.
  • المحافظة على نظافة السطح الخارجي للخزان الأرضي وعدم وضع أى معدات ثقيلة عليه.
  • يكون سطح الخزان الارضي مبطن من الداخل بمادة الايبوكسي التي تعمل عازل لمنع تسرب المياة للخارج أو دخول أي مياه أو مواد للداخل.
  • التنظيف باستمرار والاستعانة بشركة الهدف كلين لتنظيف وتعقيم وعمل متابعة دورية الخزانات الأرضية والعلوية للتأكد من سلامتها، وكذلك عمل اختبار للمياه للتأكد من خلوه من أي من الجراثيم المسببة للأمراض.

وبهذا نكون وضحنا أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزانات ولماذا تعتبر شركة عزل خزانات بالدمام هي الاختيار الأفضل والأكثر، وكذلك الطرق المستخدمة في عملية العزل والنصائح التي يجب اتباعها عند إنشاء خزان وطرق المحافظة عليه.

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك