شركة عزل بحائل تامين مع الضمان 10 سنوات 0530360759

عميلنا العزيز نحن نقدم لك شركه الهدف كلين شركة عزل بحائل داخل المملكة العربية السعودية, نحن نقدم لك جميع خدمات العزل من خلال فريق ذو خبرة و محترف في أعمال العزل المائي و العزل الحراري و ذلك يكون باستخدام أجود مواد العزل المستوردة من الخارج و ذلك لكى  نضمن لك أعلى مستوى من الجودة وذلك كله باسعار تنافسية لا تقبل المقارنة مع باقي الشركات و أيضا مع اسعار تناسب جميع فئات المواطنين و ذلك حرصا منا على العملاء و إرضائهم فهذا هدفنا الذي نسعى دائما إليه.

شركة عزل أسطح بحائل

تعتبر شركة الهدف كلين شركة عزل بحائل من أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح و الخزانات على مستوى المملكة العربية السعودية و ذلك يرجع الى أنها تمتلك خبرة واسعة على مدار سنوات كثيرة فى مجال عزل الأسطح , و نقدم أنواع مختلفة من عزل الأسطح مثل ( العزل الصوتى , العزل المائى , العزل الحرارى ) و يتم العزل اعتمادا على استخدام افضل أنواع المواد العازله و ذلك بالاضافه الى ان شركتنا لديها اكبر فريق من المهندسيين و العمال المتخصصون و المدربين على عزل الأسطح المنازل و المباني السكنية و غيرها من أي مساحة تريدون حمايتها وعزلها .

شركة عزل بحائل
شركة عزل بحائل

أهمية عملية العزل من شركة الهدف كلين بحائل

عزيزي العميل تقدم لك  افضل شركة عزل بحائل أهم فوائد و مزايا خدمات العزل التي تقدمها ، تتمثل أهميه العزل في عده نقاط الا و هي :

  1. حماية الاسطح وأسقف المنازل فى فصل الشتاء من مخاطر الأمطار والسيول و ما يتعرض له المنازل من العوامل المناخية الأخرى.
  2. حماية الأسطح فى فصل الصيف من درجات الحرارة العالية والتى بدورها تتسبب فى العديد من المشاكل منها ضعف قدرة المكيفيات على العمل و ايضا تتسبب في تشقق الجدران .
  3. التخلص بشكل نهائى من التشققات الموجودة على الأسطح والأسقف .
  4. مما لاشك فيه ان عزل الأسطح يساهم بشكل ملحوظ وكبير فى خفض الضغط على المكيفات ومن ثم يساعد ذلك على توفير وتقليل استخدام الكهرباء وذلك يظهر من خلال فاتورة الكهرباء كل شهر

أهم خدمات شركة الهدف كلين بحائل

شركة عزل بحائل الهدف كلين تقدم لك أفضل الخدمات على الاطلاق فى عزل الأسطح والعزل الحرارى و العزل المائى و تقدم ايضا كافه الضمانات للعميل التى يحتاجها لكى يشعر بالاطمئنان فى الحصول على خدمه متقنة و خدمة مميزة وتتمثل خدمات شركة الهدف كلين بحائل فيما يلى :

  • تقدم شركة الهدف كلين بحائل جميع خدمتها لكافة القطاعات فى مدينه حائل من منازل و شقق و مبانى تجارية و شركات و غيرها في جميع انحاء المدينة.
  • تتميز شركة الهدف كلين بحائل ان لديها أفضل خامات العزل المستوردة وذلك لضمان الحصول على أفضل خدمه عزل وتحقيق نتائج ممتازة تحقق رضاء العميل.
  • نوفر خدمة العزل للمسابح العامة و المسابح الخاصة و عزل الخزانات  و ذلك باستخدام أفضل و اجود خامات العزل الموجودة.
  • تتميز ايضا شركة الهدف كلين بأنها تمتلك أفضل فريق مدرب على أعلى مستوى فى أساليب العزل و ذلك بيكون تحت إشراف أفضل مهندسين في المملكة العربية  السعودية.
  • و من أهم ما يميز شركة الهدف كلين بحائل عن باقى الشركات الاخرى فى نفس المجال هي اسعارها التنافسية التي لا تقبل المقارنة مع باقي شركات العزل الأخرى فنحن ارخص شركة عزل بحائل .
شركة عزل بحائل
شركة عزل بحائل

شركة عزل مائى بحائل

تقدم شركة الهدف كلين بحائل أفضل خدمات العزل المائى و ذلك يكون باستخدام مواد مضادة لمنع تسريب المياه الى الطبقات الخرسانية و الجدران  لحمايتها من الرطوبة و التي بدورها تسبب العديد من المشاكل والاضرار على المدى البعيد و يكون العزل المائى باحدى الطرق التالية:

الصوف الصخري

من اهم الطرق التى تقدمها شركة الهدف كلين بحائل فى العزل الأسقف وعزل الأسطح طريقه الصوف الصخرى والتى تمنع بفاعليه وصول الماء الى الطبقات الخرسانية لحمايتها من العديد من المخاطر والاضرار. .

مادة البرافين  

ان مادة البرافين من أفضل المواد التى يتم استخدامها فى العزل المائى حيث انها تمتلك خواص مضادة للماء حيث انها يتم رشها على الأسطح لتحميها من الاضرار

صفائح البيوتيمين

صفائح البيوتيمين تتكون من مجموعة من الصفائح التى يتم وضعها الى جانب بعضها البعض على السقف المراد عزله , حيث انها تقوم وبفاعليه عاليه على منع تسريب المياه الى الطبقات الخرسانية المراد عزلها.

السيليكا

السيليكا وهى احدى انواع الزجاج التى يتم خلطه بالماء ومن ثم رشه على السطح المراد عزله و توفر لك هذة الطريقة افضل حماية فائقة فى منع تسريب الماء الى الطبقات الخرسانية وبالتالي منع تأكلها.

البولستر والفلين

تتميز هذة الطريقة فى العزل على انها تقدم  افضل النتائج المطلوبة والتى تحقق رضاء العملاء تعتمد هذة الطريقة على ترتيب مجموعة من الألواح على السطح الماد عزلة ثم وضع الاسمنت بعد ذلك على الألواح ولكن لابد من التاكد عند ترتيب الألواح من الفراغات بينها لكى لاتسمح يتسريب المياة الى السقف .

شركة الهدف كلين للعزل الحراري بحائل

تقدم شركة العزل الهدف كلين بحائل خدمات العزل الحراري وذلك باستخدام أفضل خامات و أفضل مواد العزل التى يتم استيرادها من المانيا  مثل ( السيلتون و الفوم ) و يتم تركيبها من خلال أفضل مهندسين متخصصون فى هذا المجال ويتم تنفيذ ذلك بمهاره ودقة عالية  و تتمثل خدمات العزل الحرارى فيما يلى :

  • يساعد العزل الحراري على حماية جدران المنازل من التقشير والتشقق و ذلك لانه يحد من درجات الحرارة العالية.
  • من أهم ما يميز العزل الحرارى كما ذكرنا توفير الطاقة و استهلاك الكهرباء لانه بدورة يساعد على تلطيف الجو و يقلل استخدام المراوح و المكيفات .
  • يساعد أيضا العزل الحراري على ابقاء درجة الحرارة معتدلة داخل المنازل لما يقوم به بعكس اشعة الشمس و تخفيف الحرارة .
شركة عزل بحائل
شركة عزل بحائل

شركة عزل فوم بحائل

تقدم ارخص شركة عزل بحائل الهدف كلين خدمات عزل الفوم و ذلك باستخدام افضل واجود الخامات و المطابقة للمواصفات العالمية  حتى يتم الحصول على حماية فائقة للأسطح لفترات طويلة من الوقت و يتميز العزل بالفوم بالعديد من الفوائد و المميزات منها :

  • من اهم مميزات الفوم هو خفه وزنة لذلك فهو امن جدا على الأسطح و الأسقف المراد عزلها .
  • ما يتميز به ايضا العزل بالفوم و هو قصر وقت تطبيقه بالمقارنة بباقي انواع العزل الأخرى .
  • يتميز ايضا العزل بالفوم على قدرة العالية فى منع تسريب مياه السيول والامطار الى داخل طبقاتة مما يؤدى ذلك الى منع دخول المياه إلى المنزل .
  • و من اهم مميزات العزل بالفوم ايضا هى قدرته العاليه على عكس أشعة الشمس الحارة مما يجعلة افضل انواع العزل الحراري، فقط قم بالتواصل مع افضل شركة عزل بحائل من خلال الأرقام الظاهرة أمامكم للحصول على أفضل خدمات العزل المميزة بأرخص الأسعار، فاتصلوا بنا .

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل بحائل توفر للمواطنين أفضل الحلول الجذرية التي تساعد في التخلص من المشاكل المختلفة التي يعانون منها بسبب التسريبات المائية و الحرارية و غيرها ، حيث أصبحت عمليات العزل من أهم الأمور التي يجب الحرص على تنفيذها في جميع المباني و المنشآت للحد من ارتفاع درجات الحرارة و حماية الأسطح من المخاطر التي يمكن أن تحدث بسبب مياه الأمطار أو حرارة أشعة الشمس و غيرها من العوامل الجوية الضارة التي يمكن أن تسبب تلف مواد البناء ،

و ترتبط عمليات العزل بضرورة اختيار المواد الخام التي تتناسب مع طبيعية المبنى أو المنشأة و تحرص شركة الهدف كلين على توفير أفضل المواد العازلة العالية الجودة و التي تمثل أقصى حماية للأسطح و الخزانات و غيرها ، كما تقوم الشركة بتوفير ارخص الأسعار التي تناسب كافة المستويات الاجتماعية.

شركة عزل بحائل

شركة عزل بحائل

تتأثر أسطح المنازل بالكثير من التغيرات المناخية السيئة التي يمكن أن تؤدي إلى تدميرها على المدى الطويلة سواء كانت أشعة الشمس الحارة في فصل الصيف أو سقوط الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء و ارتفاع نسبة الرطوبة و غيرها من العوامل التي تؤثر عليها بالسلب.

و تؤدي هذه العوامل مع مرور الوقت إلى ظهور التشققات و الشروخ في حوائط و جدران المبنى من الداخل و الخارج مما يجعله عرضة للسقوط في أي وقت ، و لكي تتجنب عزيزي العميل كافة هذه المخاطر عليك القيام بأعمال العزل التي سوف توفر لك  جميع عوامل الحماية التي تحتاج إليها ، مما يضمن لك زيادة العمر الافتراضي الخاص بمنزلك و من المهم الحرص على مكان موثوق به للقيام بهذه الخدمات بأفضل جودة ممكنة.

و يعتبر عزل الفوم من أرخص أنواع العوازل التي توفر جودة عالية و تمنع وصول أشعة الشمس أو مياه الأمطار إلى داخل المنازل و لا يسبب أي ثقل على سطح المنزل لأن وزنه خفيف مما يجعل أفضل خيار لعزل الأسطح و لا يهدد سلامة المبنى و في نفس الوقت يوفر أفضل حماية من أشعة الشمس و مياه الأمطار.

افضل شركة عزل بحائل

هناك العديد من المخاطر التي تسببها عوامل المناخ السيئة على المباني و المنشآت و سنذكر لك في النقاط التالية أبرز هذه المخاطر:

  • ارتفاع فواتير الكهرباء بمعدل يصل إلى 30 % عن معدلاتها الطبيعية ، حيث توفر لك عملية العزل الكثير من الطاقة الكهربائية.
  • ارتفاع مستوى الرطوبة داخل المنزل مما يؤدي إلى تكاثر الحشرات و نمو البكتيريا و الفطريات كما قد يصيب سكان المنزل ببعض الأمراض مثل الالتهاب الرئوي و الربو و غيرها من أمراض الجهاز التنفسي.
  • درجات الحرارة داخل المنزل مما يسبب الحاجة الدائمة إلى تشغيل أجهزة التبريد مثل المكيفات و المراوح للحد من درجات الحرارة العالية مما قد يؤدي إلى تلفها سريعاً بالإضافة إلى زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية.
  • تساقط الدهانات من على الحوائط و ضعف بنية المبنى و تهديده بالانهيار و السقوط في أي وقت.

لتجنب جميع هذه المخاطر يجب الحرص على استخدام المواد العازلة للأسطح لتوفير أفضل حماية لمنزلك .

شركة عزل اسطح بحائل

يجب الاهتمام بعملية العزل للأسطح لمعالجة جميع المشاكل التي يمكن أن تنجم نتيجة درجات الحرارة المرتفعة و أشعة الشمس القوية و في شركة عزل بحائل رخيصة نوفر لك أفضل الخدمات الممكنة في العزل الحراري و المائي في جميع مناطق مدينة حائل و ما حولها حيث نوفر لك عدد من المزايا و من بينها :

  • اختيار مواد عازلة صديقة للبيئة تساعد في توفير مناخ مثالي في المنزل في فصل الصيف والشتاء أيضاً.
  • تساعد عملية العزل على توفير الطاقة الكهربائية في فصل الصيف مما يوفر لك الكثير من الأموال .
  • الحماية من الشروخ و التشققات التي يمكن أن تحدث في الحوائط و الجدران بسبب تسريب مياه الأمطار داخل المنزل.
  • الوقاية من ارتفاع نسبة الرطوبة و الإجهاد الحراري في المنزل مما يوفر لك بيئة صحية و مثالية في منزلك.

شركة عزل حراري بحائل

يعتبر العزل الحراري من أهم الخدمات التي تحرص شركة الهدف كلين على تقديمها بجودة عالية حيث تتميز الشركة بالعديد من المزايا التي جعلتها من الشركات الرائدة في هذا المجال و من بينها ما يلي:

  • تمتلك الشركة أفضل فريق من العمالة المدربة على القيام بأعمال العزل بأنواعها المختلفة ، و يمتلكون خبرة طويلة في هذا المجال تمتد لأكثر من 15 عام.
  • تحرص الشركة على استيراد جميع مواد العزل و الأجهزة التي تستخدم في تركيب طبقات العزل المائي و الحراري و عزل الفوم وغيرها.
  • تمتلك الشركة مجموعة متميزة من الأجهزة الحديثة التي تساعد على رش العوازل و إذابتها و خلطها مرة أخرى.
  • لدى الشركة فريق من خدمة العملاء يعمل على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع للرد على استفسارات العملاء و الاتصالات الواردة إلى الشركة.
  • توفر الشركة أفضل الأسعار التنافسية التي لن تجد لها مقابل في الشركات المنافسة و التي قد لا تقدم نفس المستوى من خدمات العزل الاحترافية.

افضل شركة عزل فوم بحائل

يعتبر العزل بالفوم من أفضل طرق العزل التي تعتمد عليها ارخص شركة عزل خزانات بحائل حيث تعتبر مادة الفوم من أهم العوازل عالية الجودة التي تحمي الأسطح من العوامل الحرارية و التسريبات المائية التي يعاني منها جميع سكان مدينة حائل و تؤثر بشكل سلبي على أسطح المنازل و المنشآت.

تتميز مادة الفوم بسهولة فردها و تطبيقها على كافة أشكال و أنواع الأسطح المختلفة سواء كانت ملساء أو متعرجة ، كما تعتبر مادة صديقة للبيئة و آمنة بنسبة 100% و ليس لها أي أضرار أو آثار جانبية و ليس لها أي مخاطر على صحة الإنسان أو الأطفال أو كبار السن ، و يعمل الفوم على مقاومة الرطوبة العالية مما يساعد على منع الحشرات المنزلية مثل النمل الأبيض و غيرها ، و لذلك يمكن استخدامها لعزل الأسطح و الخزانات و المطابخ و غيرها من الأماكن التي تحتاج إلى العزل .

أنواع العزل في شركة عزل بحائل

توفر شركة عزل اسطح بحائل جميع أنواع العزل المختلفة التي بجودتها و كفاءتها العالية و منها أكثر شيوعاً و إقبالاً من قبل العملاء ما يلي:

1-    العزل الحراري

و هو من أهم أنواع العزل و أكثرها جودة و كفاءة و يتم الاعتماد عليها لعزل الأسطح من الحرارة و أشعة الشمس القوية ، و يتم اختيار مواد غير موصلة للحرارة و لها قدرة هائلة على امتصاص أشعة الشمس مما يوفر بيئة صحية و مناخ جيد داخل المنزل و يعمل على ترطيب السطح و حمايته من الإجهاد الحراري بسبب أشعة الشمس ، و تعتمد شركة الهدف كلين على استخدام أفضل مواد أنواع العزل التي لا تتأثر تماماً بالحرارة و لا تمدد و لذلك فهي يمكن أن تبقى صالحة للاستخدام لأطول فترة ممكنة ، و فيما يلي أهم المواد التي تعتمدها الشركة في عملية العزل الحراري للأسطح :

  • الصوف الصخري: يعتبر الصوف الصخري هو أقوى أنواع العوازل الحرارية التي تتميز بمقاومتها العالية للحرارة و تمنعها تماماً من الوصول إلى سطح المنزل .
  • الصوف الزجاجي: و هو من أنواع العوازل التي تتميز بجودتها العالية و هي مادة عازلة للحرارة و لهذا توفر درجة منحفضة جداً في المنزل ، و يتم استخدامه أيضاً في عزل الخزانات و المكيفات المركزية.
  • البوليسترين: و يتميز البوليسترين من أفضل المواد التي تعمل على عزل الحرارة و تتميز بكفاءتها العالية في مقاومة أشعة الشمس و الحرائق و نسبة الرطوبة المرتفعة و تتكون من حبيبات صغيرة يتم تركيبها على هيئة ألواح.
  • البيرلايت: و تعتبر هذه المادة من أكثر المواد التي تستخدم في أعمال العزل و تساعد في التخلص من الشقوق و الفتحات التي توجد في المباني و يتم استعماله في أعمال العزل الحراري و المائي أيضاً.

2- العزل المائي

يساعد العزل المائي في منع التسريبات المائية في الأسطح و الخزانات و تمنع وصولها إلى المنزل تماماً ، و توفر الشركة بعض الخطوات التي تساعد في ضمان أفضل جودة ممكنة و تشمل هذه الخطوات ما يلي :

  • تقوم الشركة بتركيب الطبقات العازلة على مواسير المياه الخاصة بالحمامات و شبكات الصرف الصحي في المنزل بشكل عام .
  • تقوم الشركة بعزل الأسطح و الحوائط و الجدران لكي تمنع وصول المياه إليها تماماً .
  • توفر الشركة خدمات عزل في المسابح و الخزانات و المطابخ و غيرها من الأماكن التي تكون عرضة للتسريبات المائية بشكل مستمر.
  • يساعد العزل المائي على حماية الطبقة الخرسانية و الأساسات في المنزل و تعمل أيضاً على حماية المواسير في الخزانات و المطابخ و الحمامات من الصدأ و التلف السريع.

خدمات شركة عزل اسطح بحائل رخيصة

تقوم شركة عزل بحائل بتدريب العمالة الخاص بنا على يد أفضل الخبراء العالميين في مجال عزل الأسطح و نقدم الكثير من الحلول المناسبة لمشاكل التسريبات المائية و الحرارية و تتم عملية العزل على عدة مراحل و تشمل ما يلي:

  • يتم تنظيف السطح أولاً و التخلص من الأتربة ثم غسله بالماء للتأكد من عدم وجود أي ثقوب و إصلاح كافة الشقوق في الجسور الخرسانية في المبنى.
  • يقوم فريق العمل بتغيير المواسير القديمة و التالفة و تركيب أنواع أخرى عالية الجودة قبل العزل.
  • يتم تطبيق مواد العزل المناسبة مع السطح مثل الفوم أو البيوتين أو الخزف و غيرها من المواد التي تعمل على تكوين عازل قوي لكي يمنع تسريب المياه أو الحرارة إلى داخل المنزل.

افضل شركة عزل مائي بحائل

يعتبر العزل المائي من أنواع العزل الرئيسية التي تساعد في حماية الأسطح و المنشآت من مخاطر تسريبات المياه و تجمع مياه الأمطار المتساقطة من عليها و هناك نوعين مختلفين من العزل المائي و هما :

  • عزل مائي إيجابي : و يتم تنفيذه على الأسطح التي يتم عزلهاللمرة الأولى و يتم وضع مادة العزل في الجهة المقابلة لتساقط المياه .
  • عزل مائي سلبي : و يتم تركيبه في الأماكن التي يتم معالجة الأسطح التي يتم تضررها من قبل عملية العزل التي تم عزلها مسبقاً و يتم تركيبها في عكس الجهة التي تتواجد بها الماء .

تعتمد شركة عزل اسطح بحائل بالاستعانة بخبراء عالميين في عملية العزل يقومون بتحديد النوع المناسب للعزل مثل ألواح النحاس و الرصاص و الأملاح المعدنية و تتميز هذه الألواح على مقاومة الصدأ و درجة الحرارة العالية ، و ذلك بفضل الخبرة العالية التي تقوم و حتى رذاذ المياه .

شركة عزل خزانات بحائل

تؤثر التسريبات المائية من خزانات المياه بأنواعها المختلفة تأثيراً سلبياً على المباني و المنشآت حيث تؤدي إلى الرشح المائي الذي يؤدي إلى تشقق الجدران و تساقط الدهانات من عليها ، و يتسبب أيضاً في تآكل الحديد و المواسير التي تستخدم في البناء ،

و توفر شركة عزل خزانات بحائل أفضل المواد العازلة للخزانات و التي لها قدرة عالية على تحمل الضوء و الحرارة و تمنع تسريبات المياه بشكل جذري ، كما تعمل عملية العزل على الحفاظ على الخزانات من الفطريات و البكتيريا مما يعمل على حماية سكان المبنى و تفادي الحوادث التي يمكن أن تنتج عن تلوث المياه بهذه المواد الضارة.أصبحت الاستعانة بشركة عزل خزانات مياه بحائل من الأمور الضرورية و ليس مجرد رفاهية يقوم بها بعض الأشخاص ،

و لهذا فمن الضروري البحث عن شركة موثوق بها تقوم باستخدام أفضل مواد العزل ، و تعتبر شركة الهدف كلين من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال و التي تمتلك فريق من العمالة المدربة على التعامل مع جميع أنواع الخزانات و تحميها من جميع العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر بها سلبياً و يتم اختيار مواد العزل المستخدمة في عزل خزانات المياه بمنتتهى الدقة و العناية لكي لا تتسبب في تلويث مياه الشرب أو تغير خصائصها البيولوجية مثل رائحتها أو لونها.

شركة عزل حراري للأسطح بحائل

تقلل العوازل الحرارية من انتقال الحرارة إلى الأسطح و تساعد في علاج جميع الأضرار التي تتعرض لها الأسطح بسبب مياه الأمطار و درجات الحرارة العالية و يتم استخدام مادة الفوم يتم تطبيقها على الأسطح لأكثر من مهمة فهو يستخدم كعزل مائي و حراري في نفس الوقت ،

و يساعد في حماية المنشآت السكنية من تسريبات المائية و يوجد نوعين مختلفين من الفوم الذي يستخدم في عمليات العزل و هما الفوم الصلب و يكون على شكل الألواح يتم تركيبها على الأسطح و  الفوم السائل و يقوم فريق العمل برش هذه المادة على سطح المبنى و يستخدم أيضاً على في الوصول إلى الأماكن و الأجزاء الضيقة على تغطية الأسطح بالكامل مما يمنع تسرب المياه و الحرارة إليها و يعتبر العزل بالفوم من أفضل أنواع العوازل التي تساعد في حماية المنازل من درجات الحرارة المرتفعة .

ارقام ارخص شركة عزل بحائل

تعتمد شركة الهدف كلين على أفضل الماكينات الحديثة التي تستخدم في عملية العزل و لذلك فهي تعتبر من أفضل الشركات المتميزة في هذا المجال و التي تقدم أفضل الحلول السريعة التي يمكن أن تتعرض لها المباني و الأسطح مثل الثقوب و الشروخ مما يجعل سطح المنزل أكثر

قدرة على مقاومة جميع العوامل المناخية و لذلك لا تتردد عزيزي العميل في التواصل مع ارقام شركة الهدف كلين الظاهرة أمامكم للاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها و التي لا غنى عنها و التي تساعد في التقليل من الأضرار التي يمكن أن تصيب المباني بسبب الحرارة أو الرطوبة أو تسرب المياه.

فكرتين عن“شركة عزل بحائل تامين مع الضمان 10 سنوات 0530360759”

  1. Pingback: شركة تنظيف مساجد بحائل - الهدف كلين

  2. Pingback: شركة كشف تسربات بحائل 0530360759 - الهدف كلين

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك