شركة عزل بالدمام افضل مواد العزل لدينا

العزل بالمعنى العام هو استخدام مادة للفصل بين شيئين، ونحن في شركتنا شركة عزل بالدمام تقدم خدمة انشاء عازل على الأسطح لمنع حدوث أي تسريب من المياه سواء كانت أمطار أو من الخزانات المستخدمة إلى المنشأة أو استخدام عازل حراري للتقليل من تأثير أشعة الشمس، وكذلك البرودة القارسة وكل هذا للمحافظة على درجة الحرارة داخل المكان والتقليل من استخدام الطاقة بتوفير عمل مكيفات الهواء لهذا فإن عزل الأسطح من الأمور بالغة الأهمية. 

شركة عزل بالدمام 

تقدم الهدف كلين شركة عزل بالدمام  العديد من الطرق المستخدمة في العزل سواء كان عزل حراري أو عزل مائي ويجب قبل أن توضع هذه المواد العازلة هي تنظيف الأسطح جيداً كي تكون على طبقة الأسمنت، وسوف نعرض بعض من هذه الطرق المستخدمة في العزل: 

العزل الحراري 

وهو عزل الأسطح باستخدام مواد معينة تقوم بتقليل عامل الحرارة أو البرودة على الأسطح وبالتالي إلى داخل المباني لما له من أهمية في تخفيض كمية الكهرباء المستخدمة في المكيفات الهوائية، ومن هذه الطرق المستخدمة ما يلي: 

  1. يتم استخدام الصوف الصخري بوضعه على الأسطح على هيئة ألواح يتم الصاقها به. 
  2. استخدام الصوف الصخري بوضعه بنسبة داخل بلاط المذيكون. 
  3.  أو يستخدم الصوف الصخري في صورة لفائف توضع على السطح ويوضع فوقها الخرسانة المكونة من الأسمنت.
  4. عزل الاسطح عن طريق مادة البيرلايت التي تقوم بعكس أشعة الشمس، وبالتالي تعكس الحرارة، وذلك عن طريق فردها على الأسطح.  

العزل المائي 

تحدث الكثير من الأضرار الناتجة من تجمع المياه على الأسطح سواء كانت مياه أمطار أو مياه ناتجة عن تسريب حدث في الخزانات العلوية لذلك من الهام عمل عازل مائي على الأسطح للحفاظ عليها وتجنب الأضرار التي تنتج عنها وفيما يلي عرض بعض من الطرق المستخدمة من شركة عزل بالدمام من الهدف كلين في العزل المائي ومنها : 

  1.  استخدام عازل من مادة البيتومين  التي تعمل كعازل جيد يمنع أي ترشيح للمياه على الأسقف لأنها تعتبر عازل جيد للماء.
  2.  استخدام الزجاج المائي. 
  3. من المواد المستخدمة أيضاً في العزل المائي الصوف الصخري لما له من العديد من الصفات. 
  4.  العزل باستخدام مادة الفلين مادة البولسترين التي لها خصائص جيدة في عملية العزل المائي.  

مميزات الهدف كلين شركة عزل بالدمام 

  1. تقدم شركة الهدف كلين  أفضل المواد المستخدمة في عملية العزل واختيارها حسب معايير الجودة لهذه المواد وكفاءتها في عملية العزل كذلك التأكد من خضوعها لمعايير السلامة العالمية. 
  2. اختيار أفضل طريقة للعزل حسب طبيعة المبنى والغرض من استخدامه كل هذا يحدث عن طريق متخصصين لدينا لكي يقدموا أفضل خدمة توفر لك سلامة المنشأة.
  3. نراعي التأكد من وجود عازل على الخزانات وإن لم يوجد فإن شركة عزل بالدمام من الهدف كلين تقدم خدمة تركيب عازل الخزانات ويتم عمل ذلك استكمالاً لعملية عزل الأسطح. 
  4. تتميز شركتنا في التنوع في استخدام المواد حيث يمكن استخدام أكثر من مادة للسطح الواحد حتى يعمل كعازل حراري ومائي معاً كل هذا يحدث وفقاً لما بريدة العميل من خدمات.
  5. تتميز شركته الهدف كلين في أداء العمل بسرعة ومهارة عالية ودقة وكفاءة. 
  6. يعمل لدينا العديد من الخبراء والفنيين المدربين للتعامل مع كافة أشكال الأسطح بخبرة وإتقان في العمل لأن هدفنا هو ثقة العميل وتقديم أفضل خدمة بأسعار تناسب كافة المستويات. 
  7. الأجهزة والمعدات التي تمتلكها شركة الهدف كلين من اجود انواع المعدات المستخدمة في وضع وتثبيت المواد العازلة على الأسطح بدقة. 

المواد التي تستخدم من شركة عزل بالدمام  

تتميز شركتنا باستخدام عدد كبير من المواد العازلة وكل هذه المواد ذات مواصفات عالمية للقيام بعملية العزل الحراري أو العزل المائي ومن هذه المواد مايلي: 

  • مادة البيرلايت

وهي مادة سائلة اسمنتية تدوم طويلاً اي لها ثبات عالي تحت أشعة الشمس ويتم استخدامها عن طريق فريق عمل مدرب من شركة الهدف كلين وهي آمنة تماماً ولكنها مرتفعة التكاليف ويكثر استخدامها في المناطق مرتفعة ذات درجات الحرارة المرتفعة.  

  •  مادة السيليكا:

 من أكثر المواد استخداماً لأنها يتم مزجها مع الخرسانة في عمل الأسطح أو الجدران ولها خصائص هائلة في تحمل درجات الحرارة العالية والرطوبة.  

  •  الصوف الصخري:

 يكون في صورة ألواح يتم لصقها على الأسطح وهي تستخدم في العزل الحراري والعزل المائي وهي أيضاً من المواد التي تستخدم بكثرة. 

  • السيليوز:

 هي أقل المواد استخداماً تكلفة ولها نفس الخواص من مقاومة للحرارة والرطوبة ومقاومة الحرائق، لأن كل فكرتها تكمن انها مواد من الكرتون المعالج ببعض المواد الأخرى وهي تعمل كعازل حراري جيد على الأسطح أو داخل الجدران.  

  • الألياف الزجاجية والبوليساريو:

 وهي أكثر المواد المستخدمة صديقة للبيئة ويكثر استخدامها في المصانع الخاصة بصناعة الأدوية والمواد الغذائية والكيميائية لأنها ذات مواصفات عالية من الأمن والسلامة.   

  •  مادة البولي يوريثان

تعمل كعازل حراري جيد ولكن لا تعمل كعازل مائي لما فيها من العيوب ولا يفضل استخدامها لأنها ليست ذات ثبات عالي وفي بعض الأوقات تعمل كثقل على الأسطح. 

عوامل اختيار المواد العازلة من شركة عزل بالدمام 

عند اختيار المواد العازلة تعتمد شركة الهدف كلين على معايير محددة يتم من خلالها اختيار المادة المستخدمة للعزل سواء كان هذا العزل عزل حراري أو عزل مائي (الرطوبة) وفيما يلي سوف نعرض بعض هذه المعايير من شركة عزل بالدمام.  

  1. تكون هذه المادة أمنة لا تؤثر على الصحة أو لها أي إخطار. 
  2. تكون هذه المواد لها خصائص امتصاص بخار الماء حتى لا تكون لديها القدرة على تكوين فطريات وكائنات حية دقيقة تؤثر على جودتها وعلى المبنى بأي صورة من الصور. 
  3. تكون هذه المواد لديها القدرة على مقاومة التغير في درجات الحرارة والإجهاد الناتج عنه مما يعطيها مدة صلاحية اكبر. 
  4. هذه المواد يجب أن تتميز أنها تكون خاملة كيميائياً أي لا تحدث أي تفاعلات أو نشاطات مع اي مادة من المواد المحيطة بها حتى لا تحدث أضرار بالمبنى. 
  5. تكون ذات صلابة عالية ولا تتكسر حتى تكون لديها القدرة على مقاومة العوامل المحيطة الخارجية. 
  6. لا تتأثر هذه المادة بأي عامل خارجي أي أنها ثابتة ولا يحدث بها أي تغيير في أبعادها ولو خواصها عند التعرض للحرارة أو الرطوبة أو اي تغيرات في المناخ من حولها. 

 عزل المواسير من شركة العزل بالدمام

تعمل شركة عزل بالدمام  على عزل المواسير بجميع انواعها واشكالها وذلك لأن الماء الخارج وخصوصاً من الخزانات تكون شديدة السخونة لدرجة يمكن أن تؤدي إلى حروق لهذا لابد من عمل عازل على هذه المواسير حتى تخرج منها الماء متوسطة الحرارة وتقدم شركة الهدف كلين للعزل بالدمام حلول لهذه المشكلة.

 حيث تمتلك الشركة الهدف كلين  العمالة المدربة لعمل عزل المواسير حيث نقوم باستخدام أنواع متعددة من المواد عزل المواسير عن أشعة الشمس ومنها الفلين والألواح الخشبية لأن السخونة الشديدة التي تتعرض لها تؤدي إلى تلفها وكذلك سخونة الماء مما يلجأ لوضع أجهزة تقوم بتبريد المياه مما يعمل زيادة في استخدام الكهرباء.  

بنهاية هذا المقال نكون قمنا بتوضيح كل مايلزم معرفة عن خدمات شركة عزل بالدمام في عزل الاسطح ولماذا يتم استخدامه وماهي افضل المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري والعزل المائي وكذلك التعرف على أهمية عمل عزل المواسير وكذلك الطرق المستخدمة في عملية العزل والمميزات التي تمتلكها الهدف كلين شركة عزل بالدمام والخدمات التي تقدمها لعملائها. 

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك