شركة عزل اسطح بالدمام خصم 35% اتصل بنا 0550396627

شركة عزل اسطح بالدمام حيث أن المملكة العربية السعودية بأثرها، من أكثر البلاد العربية التي تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة، شأنها شأن باقي الدول العربية، الأمر الذي يجعل من عملية عزل الأسطح أمر ضروري لا غنى عنه، وقد تخصص في هذا المجال الكثير من الشركات، ولكن أيهما الأفضل في هذا المجال، تعد شركتنا هي الرائدة في مجال عزل الاسطح، حيث تمتلك طاقم عمل مميز.

شركة عزل اسطح بالدمام

إذا كنت من أحد سكان مدينة الدمام، وتبحث عن شركة عزل اسطح، عليك بقصد شركتنا، فهي الأفضل في مجال عزل الأسطح.

تختص الشركة بعمل جميع أنواع العزل، وذلك رغبة منها في حماية الأسطح من التشققات الناتجة من ارتفاع درجات الحرارة، وبصفة خاصة عند حلول فصل الشتاء.

حيث أن خلال فصل الشتاء تتساقط الأمطار، وتساقط مياه الأمطار يؤدي إلى تضرر المباني، ويؤثر على الأساس، حيث أن مياه المطر تتسرب إلى جميع أركان المنزل.

هذا الأمر لا ينفي فكرة حمايته خلال فترة الصيف أيضاً، حيث أن هذه الشقوق تؤدي إلى تخلل درجات الحرارة، لذا يفضل اللجوء إلى شركة الهدف كلين  باعتبارها من أفضل الشركات التي تتميز بالكفاءة والخبرة في القيام بأعمال العزل المائي وبالتالي الحفاظ على سلامة المبنى.

كما تحرص الشركة على تقديم تخفيضات وأسعار كبيرة جداً، تهتم الشركة بعمل الكثير من الخصومات والعروض، وخاصة في فصل الصيف، وذلك مع كبرى المؤسسات، و الشركات، والفنادق.

لذا فإن الشركة تعد المقصد الصحيح لأصحاب المنشأت التي لديها مشكلة في العوازل، كما تتميز الشركة عن مثيلاتها من الشركات في أنها تمتلك خبرة عدة سنوات، للتعامل مع العملاء بمنتهى الأدب.

أنواع العوازل 

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من عوازل الاسطح سنقوم بشرح نبذة صغيرة عنها فيما يلي:

عزل حراري 

يقصد بالعزل الحراري جميع النظم المختلفة للعوازل والعمليات التي بدورها تقوم بالحد من عملية التبادل الحراري بين الحجرات ذات درجات الحرارة المختلفة.

يتم تصميم العزل الحراري في المباني ليقوم باحتواء الحرارة داخل المباني، وذلك يتم في البلاد الباردة.

عزل فوم 

عملية رش البولي يوريثان فوم بشكل أساسي ضمن عمليات العزل فوم، وهي عبارة عن تقنية تبطين، كما إنها مانع للتسرب، تستخدم في الكثير من المجالات، حيث أنها من المواد المتميزة في مجال العزل الحراري.

يعد من أبرز مميزات البولي يوريثان فوم، هو قدرته على المقاومة الكاملة لتسرب المياه والرطوبة، بالإضافة إلى العزل الحراري، بجانب السرعة في التنفيذ، حيث نستطيع استعمال السطح في مدة قياسية.

عزل مائي 

العزل المائي هو عبارة عن حماية كل من المكونات البيئية والمباني من العوامل الاصطناعية والطبيعية، التي بدورها قد تكون أحد الأسباب الرئيسية في تلفها، أو خروجها عن حدود الاستثمار.

قد يتم استخدام أساليب أو مواد مختلفة ومتنوعة على حسب الظروف المحيطة، بالإضافة إلى نوعية المنشأة.

مميزات شركة عزل أسطح بالدمام

تمتلك شركة الهدف كلين الكثير من المميزات والخصائص التي تميزها عن غيرها من الشركات المنافسة، حيث تعد شركتنا هي الأفضل في مجال عزل الماء عن الأسطح، كما إنها تمتلك فريق عمل مدرب على عمل عزل حراري.

حيث أن العزل الحراري يقوم من شأنه حماية الأسطح من شدة الحرارة التي تؤثر سلباً على المباني، حيث أن الشركة تختص في منع تسرب الحرارة إلى المباني.

نظراً لكون مدينة الدمام تعاني من ارتفاع درجات الحرارة صيفاً، مما يتسبب في خراب المباني بشكل كبير وفيما يلي أهم مميزات الشركة:

  • المحافظة على الجدران من الرطوبة، بالإضافة إلى حماية الدهانات من التساقط نتيجة تسربات المياه، وبالتالي التعرض للخطر.
  • الحفاظ على جميع المواد الخرسانية للمنشآت والمباني، ومنع تآكلها نتيجة شدة الحرارة والأمطار والعوامل المختلفة للطقس.
  • التقليل من نسب استخدام الكهرباء، عقب إتمام عمليات العزل، سوف لن تكون بحاجة إلى تشغيل جميع أجهزة التبريد بنسبة كبيرة، والتي بدورها تستهلك من الزيت والكهرباء، بالإضافة إلى أجهزة التدفئة.
  • تقوم الشركة بعمل عزل للأسطح من الحرارة، حيث تمتلك الشركة خبرة في عزل الخزانات مما يؤدي إلى توفير جانب كبير من إجمالي قيمة استهلاك المياه.
  • تتميز شركة الهدف كلين  بتقديم خدمة الصيانة الدورية، على عزل جميع الأسطح بالفوم، وذلك عادة ما يحدث بشكل مجاني دون تقاضي رسوم مصرفية عن ذلك.
  • تحرص الشركة على تخصيص رقم خاص للعملاء لسهولة التواصل مع الشركة.
  • تتميز الشركة بالعمل بشكل مستمر خلال أيام الأسبوع.

سياسة عمل شركة عزل أسطح بالدمام 

تتبع شركة الهدف كلين  في نظام عملها وضع خطة للعمل والتزام جميع العاملين بها، وتعد من أهم السياسات المتبعة في الشركة ما يلي:

  • توفر الشركة خط ساخن للعملاء يعمل بشكل مستمر، حتى يسهل على العملاء التواصل مع الشركة، لترك بياناتهم وعنوان المكان المرغوب في العمل به، ويتم الاتفاق على ميعاد محدد، ويوم محدد.
  • تمتلك الشركة فريق عمل مميز يتمتع بسنوات من الخبرة تصل إلى أكثر من عشرة سنوات.
  • تحرص الشركة على متابعة ومواكبة جميع الأدوات الحديثة المستخدمة في مجال العزل، حتى تستطيع المحافظة على تقديم خدمات جيدة للعملاء.
  • تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء، حيث أن الشركة على إدراك تام بمدى خطورة التأخير، حيث أنه عدم وجود عزل حراري أو مائي للمباني، يتسبب في تهديد حياة السكان.
  • تتميز الشركة بالإتقان في العمل والأمانة المطلقة مع العملاء، حيث أن الشركة تكفل للعملاء الاطمئنان حول منشأتهم.
  • تقدم الشركة افضل اسعار للعزل، حيث تقدم الشركة خدمات مثالية في مقابل رمزي، حيث تعمل على توفير الماء والمال والكهرباء.
  • تحرص الشركة على حفظ المباني من الحرائق، حيث تستخدم جميع مواد العزل الحرارية والمائية، لحماية المباني بشكل جيد.
  • أعمال العزل التي تكفلها الشركة للعملاء، تؤمن للعملاء عدم تغيير عمليات العزل عقب فترة، حيث أن الشركة تستخدم مادة البيتومين المؤكسد، والتي تتميز بفاعليتها في منع الرطوبة.
  • تلتصق المواد بشدة وتتحمل شدة الرطوبة حيث تكون على هيئة سائلة، أو على هيئة لفائف رولات، وكلا المادتين يتمتعون بفاعلية كبيرة.

طرق عمل شركة عزل أسطح بالدمام 

تعمل شركة الهدف كلين  على عمل توازن ملائم داخل المبنى، حتى لا يكون هناك أي نقص في الهواء طبيعي بداخله مما يجبر العميل على استعمال مكيفات، وأدوات جيدة للتهوية الميكانيكية تعمل على استهلاك الكهرباء وغيرها.

حيث يؤدي ذلك إلى عدم تهوية المكان وبالتالي إصابة المكان بالتعفن والتكثيف ونمو الميكروبات وانتشار الأمراض داخل الأسرة.

لذا تحرص الشركة على استعمال مواد عوازل اسطح فعالة، منها سائلة، ومواد عزل سائبة، وأخرى مواد عزل حراري بشكل انعكاسي، وهي منتشرة بشكل كبير حيث تكون عبارة عن ألواح مصنوعة من مادة البوليستر، أو من الورق المعاد تدويره.

حيث يتم استخدامه ليتم صنع حاجز بين المبنى وبين جميع عوامل الطقس الخارجية، وتكمن هنا وظيفة المواد الانعكاسية هي العمل كمضاد لأشعة الشمس الضارة، والعمل على إبعادها عن المبنى، لذا أطلق عليها هذا الإسم.

كما يوجد نوع آخر من مواد العزل وهي عزل الفوم، حيث يتم استخدام مسدس رش في هذا النوع من العزل.

تناولنا في هذا المقال كل ما يخص شركة عزل أسطح بالدمام، وذكرنا باستفاضة مطلقة أعمال الشركة ومميزات الشركة، وأنواع العزل المختلفة، أتمنى أن يحوز مقالي على إعجابكم.  

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك