شركة جلي بلاط بسكاكا

شركة جلي بلاط ببيشة – خصم 30% – اتصل علي 0500331210

شركة جلي بلاط ببيشة  , لا يليق أبداً بمنازلنا أن تكون أرضياتها ملطخة بالبقع والأوساخ حيث أنها جزء هام جداً يكمل الديكور الخاص بنا وخاصة أننا نميل أكثر إلى غسل وتخزين السجاد في فصل الصيف، فيكون بلاط الأرضيات بلاغطاء وهو أول ما يلفت أنظار الضيوف. ويعتبر أعمال تنظيف البلاط من الأعمال الشاقة جداً على ربة المنزل إذا قامت بها دون الاستعانة بشركة متخصصة في جلي وتنظيف البلاط وجميع أنواع الأرضيات .

وتعتبر شركة الهدف كلين أحد أولى الشركات الرائدة في مجال تنظيف وجلي البلاط بالإعتماد على أكثر الطرق فاعلية والتي تعطي نتائج قيمة جداً ومبهرة فيما يخص جلي البلاط وتنظيفه وليس هذا فقط، بل إننا نقدم خدمات صيانة لكافة أنواع البلاط ذات جودة وأداء غير مسبوق مع مراعاة خصائص كل نوع علي حدة والخامات المكونة له حتي يتم اتخاذ الاساليب الصحيحة و الملائمة في التنظيف و الصيانة .

أعمال جلي البلاط من خلال شركة الهدف كلين :

إن الإقبال الشديد على شركتنا والاستعانة بأعمال الجلي التي تقدمها الشركة ليس له أي تفسير غير تفوق الشركة في تنفيذ مشاريع جلي وصيانة البلاط والذي يكون علي نطاق واسع، فلا يقتصر فقط علي المنازل وإنما يمتد ليشمل جلي بلاط الفنادق والشركات والمدارس والمستشفيات وغير ذلك من المنشآت والمؤسسات الكبيرة ذات الأهمية الكبيرة في المملكة. وبالتأكيد نتائجنا في جلي البلاط مميزة ويشهد لها جميع عملائنا الكرام الذين نلنا شرف التعامل معهم وإرضائهم بالجمال البراق الذي يملأ أرضياتهم فلا يضيف إلا لمسة جمالية ناعمة للمكان .

وهذا الأداء المميز يكون نتيجة الإعتماد على أحدث ماكينات جلي البلاط الألمانية ومساحيق تنظيف وتلميع ذات كفاءة وفعالية ليس لها نظير، تنفرد بها شركتنا فقط من دون شركات جلي بلاط ببيشة التي تعتمد على مواد تنظيف ومساحيق محلية ورخيصة الثمن فتضيف البقع إلى البلاط أكثر مما تنظفه لأنها لا تتناسب مع المركبات والخامات المصنوع منها البلاط، بالإضافة إلى بهتان الألوان الذي تسببه. كما نقوم بملأ الفراغات الموجودة بين قطع الأرضيات وبعضها البعض ونعطي اهتماماً خاصاً لفنيات التشطيب المهنية بالإضافة إلى توجيه عناية كبيرة للجدران الرخامية والأعمدة وأيضاً الدرج .

شركة جلي بلاط ببيشة
شركة جلي بلاط ببيشة

كيف يتم جلي البلاط من أفضل شركة جلي بلاط ببيشة ؟

ولأننا دائما متميزون بأعمالنا فإننا نبتعد تماماً عن جميع الطرق التقليدية التي تلجأ إليها الشركات المنتشرة من حولنا لنظل دائماً على رأس جميع هذه الشركات في كافة اعمال التنظيف وخاصة تنظيف وجلي البلاط. حيث أن هذه الخدمة تمر معنا بمرحلتين وهما المعالجة المسبقة للسطح، وفيها يتم غسل الأرضيات جيداً بإستخدام منظف متعادل من حيث درجة الحموضة (أي الرقم الهيدروجيني له محايد) حتي يتم التخلص نهائياً من كافة العناصر القوية والحمضية المتجمعة في مسام سطح البلاط والرخام  .

وأيضاً السيراميك والتي غالباً ما يتم ترسبها بهذا الشكل نتيجة كثرة إستخدام المنظفات الرخيصة التي لا تقوم بالتنظيف بقدر ما تقوم بتغيير التركيب الكيميائي للبلاط فيظهر في صورة طبقة باهته وغائمة علي سطحه. أما المرجلة التالية فهي تسمي بمرحلة جلي وتلميع البلاط بالإعتماد على الآلة المخصصة للجلي ونتيجة الاحتكاك الشديد الذي يحدث بين القرص المثبت في رأس آلة الجلي الدوارة وبين مواد الكشط ذات الطبيعة البلورية والمتناهية الصغر فنكون قادرين على تلميع الأرضيات حتي وإن كانت علي مستوى عالي من الإتساخ  بالإضافة إلى إمكانية زوال أي علامات خدش أو تآكل بالأرضيات بوجه عام.

أهمية الفحص الضوئي للأرضيات :

إن هذه العملية تعطي نتائج استثنائية تماماً في تألق وتلميع الأرضيات ، حيث يقوم عمالنا المحترفون بفحص الأرضية جيداً من زوايا الضوء المختلفة لتحديد أماكن العيوب والمشكلات الموجودة بالبلاط بدقة لتطبيق المزيد من العلاج لها، حيث بمجرد ملاحظة هذه المناطق يقوم عمالنا بإستخدام أدوات التنظيف والتلميع اليدوية وذلك حتي تتلاءم مع طبيعة الأرضية اللامعة، بعد ذلك نقوم بغسل الأرضية للتخلص من أي آثار جلي وتلميع وذلك بإستخدام منظف محايد أيضاً .

التشميع لحماية الأسطح :

جميل جداً أن يظهر البلاط والرخام الخاص بالأرضيات بلمعان وبراقة كما لو كان مرآه، ولكن الأجمل هو بقاءه كذلك بهذا الجمال والمظهر البراق الذي يلفت الإنتباه ويريح العيون بالنظر إليه لأطول وقت ممكن. ولكن هناك بعض أنواع الأرضيات التي تكون عبارة عن حجر مسامي كما في الرخام والجرانيت فهو سهل جداً تسرب  البقع والسوائل من خلاله، فإذا تم تلميعه وتركه كما هو غير معزول  يتم تغيير ألوان أسطحه وسلب بريقه وأيضاً إصابته بالبقع الدائمة التي من الصعب جداً إزالتها بالطرق التقليدية ولكنها تحتاج إلى احترافية في إزالتها . ولكل هذه الأسباب لجأت الشركة إلى توفير خدمة إضافيه للبلاط تكون اختياريه وبناء على رغبة العميل وتسمي بتشميع الأرضيات والتي تكون بمثابة وقاية للأرضيات ضد تلوين أسطحها ولتقليل فرص إستقرار الرطوبة بها .

شركة جلي بلاط ببيشة
شركة جلي بلاط ببيشة

أرخص شركة جلي بلاط ببيشة :

إن اعمال جلي البلاط وتنظيفه ليس من الأمور السهلة كما يعتقد البعض ولكنه أمر شاق جداً ولا يكون هناك أي  نتائج مجدية إذا تم القيام به دون الاستعانة بأفضل شركة تنظيف وجلي بلاط ببيشة حيث أن أنواعه كثيرة ويحتاج إلى متخصصون على علم جيداً بكيفية التعامل مع كافة الأنواع المتوفرة منه ، فالشركة تمتلك أحدث الماكينات التي تم تصنيعها في الدول الأوروبية بغرض تلميع كافة الارضيات و الواجهات الرخامية لإظهار المكان بأنظف صورة له .

وفيما بشأن الأسعار فنعلم مدي قلقكم جيداً بأمر الأسعار نتيجة الأسعار المرتفعة جداً التي تعلن عنها الشركات الأخرى بالمملكة والتي تسبب لكم زعر بمجرد سماعها فتبطئون في خطواتكم نحو شركات جلي بلاط ببيشة، ولكن نريد أن نطمئن حضراتكم بأن الأسعار لدينا في متناول الجميع ولا يتم اي خلاف عليها فنحن فقط نريد أن نرى مدى سعادتكم وإرضائكم عن خدماتنا في عودة أرضيات منازلكم كأنها جديدة لتخطف قلب من يراها ولا تسبب له أي اشمئزاز وتكون متناسقة مع جميع الأثاث والديكور الموجود من حولها .

التواصل معنا :

وللتواصل معنا لكل من يريد الفوز بجودة خدماتنا والعروض والخصومات التي نقدمها لعملائنا الجدد فعليك الإتصال بأرقامنا المدونة علي موقعنا الإلكتروني الخاص بشركتنا شركة جلي بلاط ببيشة وسوف يتم تقديم أفضل ما لدينا لكسب ثقتك بنا عزيزي العميل ، فلا تتردد أبداً للتعامل مع شركة الهدف كلين لكافة أعمال التنظيف حيث أننا صرح كبير في عالم جلي البلاط .

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك