شركة تنظيف مكيفات بالدمام مع الصيانة وتعقيم خصم35%

شركة تنظيف مكيفات بالدمام، حيث لا غنى عن استخدام مكيفات الهواء بالدمام في أغلب شهور السنة، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل لا يمكن تحمله، لذلك يعد استخدام مكيفات الهواء بالمنازل والمحلات والشركات وفي كل مكان أمر ضروري، ولكن مع كثرة الاستخدام نجد أن التكييف يحتاج إلى صيانة وتنظيف حتى نستطيع استخدامه دون التعرض لمشاكل التلوث وأيضاً لحمايته والحفاظ عليه من أي تلف.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات الهواء بالدمام هي من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها في تنظيف وصيانة المكيفات وذلك على أعلى مستوى من الجودة، حيث تهتم الشركة بتطبيق أدق التفاصيل التي تؤكد بها على تميزها الدائم في هذا المجال، كما تحرص الشركة على تعدد خدماتها بحيث تقدم للعميل كل ما يحتاجه لعملية التنظيف والصيانة في أي مكان.

حيث أن إهمال عملية تنظيف المكيفات قد يعرضنا للكثير من المخاطر التي لا يمكن تخيل أن أسبابها قد ترجع إلى عدم نظافة المكيفة، فهو يجعل الهواء ملوث بدرجة كبيرة فيؤثر على صحة وسلامة المتواجدين بالمكان والإصابة بالعديد من الأمراض، كما يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء بطريقة مبالغ بها، كما أن جهاز المكيف أيضًا يتأثر بشدة ويتعرض لمشاكل قد تتلفه بشكل كامل.

لذلك تحرص شركة تنظيف مكيفات بالدمام، على أن تتم عملية تنظيف المكيفات بشكل كامل حتى تتجنب الوقوع في أي من المشاكل السابقة، كما تضمن الشركة لعملائها عملية تنظيف آمنة فلا تسبب تلف للتكيف ولا لأي من أثاثات أو حوائط المكان.

خدمات تنظيف مكيفات بالدمام

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام مجموعة خدمات متكاملة لتنظيف وصيانة مكيفات الهواء، حيث تقوم بتنظيف جميع أنواع المكيفات في نفس المكان دون الحاجة إلى تحريك المكيف من مكانه، كما تقوم الشركة بفحص المكيفات ومعرفة أسباب وجود الأعطال و استبدال إي قطع غيار تالفة.

تقدم الشركة خدماتها في جميع الأماكن سواء في المنازل أو الشركات أو أي مكان، كما تحرص الشركة على سلامة جميع المفروشات والجدران والأرضيات أثناء قيامها بعملية التنظيف، حيث أن العاملين بالشركة مدربين وعلى مستوى عال من الاحترافية والمهارة في جميع الأعمال المطلوبة.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام أسعار تنافسية لجميع خدماتها، فهي تحرص دائماً على تلبية احتياجات عملائها بأرخص الأسعار، حتى أنها تسعى دَائِمًا لتقديم العروض في جميع المناسبات حتى يتمكن أكبر عدد من عملائها من الاستفادة من ذلك والحصول على أعلى مستويات الخدمة بأقل سعر.

كما أن عملية تنظيف المكيفات هي استثمار يوفر الكثير من الأموال، حيث أن تراكم الأتربة وإهمال تنظيف المكيف لفترات طويلة يؤدى إلى تلفه وقد تحتاج إلى استبداله بالكامل، لذلك إذا قمنا بعملية التنظيف والعناية بالمكيفات فستجب كل تلك المشاكل، وهو أمر لا يمكن مقارنته بتكلفة شراء مكيف جديد وإعادة فكة وتركيبة.

يؤدى أيضا عدم تنظيف المكيف إلى زيادة استهلاك المكيف للكهرباء بصورة كبيرة، مما يجعلنا ننفق المزيد من الأموال في دفع فواتير الكهرباء دون داعي، على عكس المكيف النظيف الذي يرشد في استهلاك الكهرباء بصورة كبيرة، لذلك فإن الاستثمار في عملية تنظيف المكيف هي خطوة صحيحة تحفظ الكثير من الأموال وتضمن الشعور بالراحة.

أفضل طرق تنظيف المكيفات

تتوقف طريقة تنظيف المكيفات على حسب نوعها، حيث أن لكل نوع طريقة خاصة في التنظيف، فالمكيف السبلية يختلف عن الشباك يختلف عن المركزي وهكذا، لذلك فإن شركة تنظيف مكيفات بالدمام تراعي تلك الاختلافات من خلال تخصيص استراتيجية مخصصة لكل نوع على حدي، وتخصيص فريق عمل لكل نوع يستطيع التعامل معه باحترافية وكفاءة.

وتحرص الشركة على تثبيت بعض القواعد أثناء عملية التنظيف من أجل الحفاظ على جميع أجهزة المكان ومفروشاته من خلال تغليف كل القطع المحيطة بالمكيف بالبلاستيك وكذلك تغليف التكيف وتوصيله بخراطيم لتسريب مياه التنظيف إلى أماكنها دون حدوث أي مشكلات أو تلف لأي قطعه.

أهم مزايا التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تعد شركة تنظيف مكيفات بالدمام أحسن شركة لتقديم الخدمات والصيانة لجميع أجهزة المكيفات في المنزل أو في العمل أو في مكان، حيث أنها تقدم خدماتها باحترافية وتمييز كبير، كما أنها تعمل على تقديم التنظيف العميق للمكيفات والتي لا يمكن للشخص العادي القيام به، وذلك لأنه يحتاج خبرة كبيرة بالإضافة إلى مجموعة من الآلات والمعدات الحديثة التي تمن التنظيف بعمق لكل جهاز.

كما أن فريق العمل المدرب يتمكن من اكتشاف إي أعطال بالمكيف وإصلاحها في الحال، بالإضافة إلى إمكانية استبدال الفلاتر بأخرى جديدة وإعادة تركيبها، كما أن تنظيف الأنابيب الداخلية ومسارات الهواء هي أمر ضروري لضمان التنظيف الشامل للمكيف.

التعامل مع كافة أنواع أجهزة المكيفات بما فيها أجهزة المكيفات المركزية والتي تحتاج لطرق وأجهزة خاصة للتنظيف، كما أن الشركة تقدم ضمان على جميع خدماتها لتوفير مزيد من الأمان لعملائها.

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

تقوم الشركة باتباع أحدث الطرق لتنظيف المكيفات سبليت دون الحاجة إلى فكها أو تحريكها من أماكنها، كما تقوم الشركة بتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف والاهتمام بكل جزء بالمكيف بعناية شديدة.

تتبع الشركة الخطوات الآتية في تنظيف المكيفات السبيلت:

  • فصل الجهاز تَمَامًا عن الكهرباء
  • القيام بتغليف جميع الأجزاء المحيطة من جدران وأرضيات ومفروشات بالبلاستيك لضمان الحفاظ عليه وعدم تسرب المياه إليه
  • فك الغطاء الخارجي للمكيف.
  • نزع فلاتر الهواء وإخراجها من المكيف.
  • استعمال أحدث الآلات والمعدات لرش المياه وتنظيف المكيف من الداخل.
  • تسليك أنابيب المياه وإخراج الأتربة والصدأ منها.
  • استخدام أقوى المنظفات لإزالة الأتربة اللاصقة بالمكيف وتذوبيها تماماً.
  • غسل وتنظيف الفلاتر تماماً.
  • تجفيف جميع أجزاء المكيف والتأكد من عدم وجود أي نقطة مياه.
  • تركيب جميع الأجزاء مرة ثانية
  • رش المعطرات في المكيف والمعقمات للحصول على هواء نظيف ومنعش.
  • نزع الغطاء البلاستيك من على المفروشات والأرضيات والتخلص من جميع النفايات.
  • بعد ذلك يقوم العاملين بتنظيف الجزء الخارجي من التكيف عن طريق اتباع الخطوات الآتية:
  • فك الغطاء الخارجي للوحدة الخارجية.
  • تنظيف جميع الأجزاء الداخلية بعناية والحفاظ على الأجزاء التي لا يمكن استخدام المياه بجانبها.
  • تجفيف جميع الأجزاء.
  • إعادة تركيب الغطاء الخارجي والتخلص من مياه التنظيف.

أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزية

تتبع شركة تنظيف مكيفات بالدمام طريقة خاصة عند تنظيفات التكيفات المركزية، وذلك للتأكد التام من أن عملية التنظيف قد شملت جميع الأجزاء وجميع مخارج الهواء، فعن طريق أمهر العمال تقوم الشركة بتنظيف جميع دكات التكييف المركزي، كما تعمل على التخلص من جميع الأتربة والغبار العالقة به.

تحافظ الشركة على سلامة المكيفات فهي تقدم خدماتها بعناية وحرص شديد، كما أن الاعتماد على حدث الأجهزة والمعدات في عملية التنظيف تمكنها من الحصول على أعلى مستوى من النظافة والتعقيم، فالشركة تحرص دائماً على تقديم أعلى مستوى من الجودة لعملائها للحفاظ على سمعتها واسمها الذي استطاعت أن تبنيهم خلال السنوات السابقة.

كما تعتمد الشركة على أفضل استخدام أفضل المعقمات والمطهرات التي تمنحك تجربة استخدام جديدة للمكيفات الهواء، فتجعلك تشعر بأن المكيف جديد كأول استعمال له.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

أن التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام يجعلك دائماً تشعر بالراحة، وذلك لأنها تمتلك الخبرة الكبيرة التي تجعلها على قدرة عالية من التعامل مع كافة الاحتياجات اللازمة لكل جهاز تكييف، كما أن الشركة تسعى لاستثمار خبراتها الكبيرة في تلبية جميع احتياجات العملاء التي أدركتها تماما من خلال سنوات عمل طويلة.

لذلك فأن الشركة تحرص على التمييز دائماً من خلال العمل على جميع العناصر التي تجعل العميل راضى عن خدماتها ومستفيد منها بشكل كبير، حيث تحرص الشركة على ما يلي:

  • أفضل العمال والمهندسين: تتميز شركة تنظيف مكيفات بالدمام بأنها تتعامل مع أفضل المهندسين والعمال الذين يمتلكون خبرة ومهارة عالية في التعامل مع كافة أنواع مكيفات الهواء، ولا تتوقف الشركة عند ذلك فهى تقوم بتدريب جميع العاملين لديها باستمرار واطلاعهم على أحدث الطرق العالمية في تنظيف المكيفات، حتى يستطيعوا تأدية أعمالهم على أعلى مستوى من الجودة.
  • أفضل الآلات والمعدات: تحتاج عملية تنظيف المكيفات إلى استخدام الآلات والمعدات الحديثة التي تضمن الدقة العالية كما أنها تحافظ على التكييف وتتجنب الوقوع في حدوث أي مشكلات أو أعطال بالمكيف، لذلك تقوم الشركة باستيراد أحدث الأجهزة العالمية وتدريب العاملين عليها لتصل الى أفضل نتيجة في أسرع وقت.
  • أفضل المنظفات: تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع المنظفات للتخلص من الأتربة اللاصقة، وتنظيف الفلاتر وأنابيب المياه وما إلى ذلك، حيث تساعد المنظفات القوية في تنظيف المكيف وإعادته كما كان عند التركيب.
  • أفضل المعقمات: تحرص الشركة عند الانتهاء من عملية التنظيف أن تقوم بوضع أفضل أنواع المعقمات، لضمان التخلص من أي بكتيريا أو فيروسات عالقة بالجو بشكل نهائي، وتوفير هواء صحى بجميع الأركان.
  • افضل المعطرات: أن الحصول على هواء نظيف وصحي ومنعش هو الهدف الأساسي من عملية تنظيف المكيفات، لذلك تحرص الشركة على رش معطرات بروائح ذكية وتستمر لفترات طويلة، تشعر بها عند كل مرة تقوم فيها باستخدام مكيف الهواء.
  • أفضل الأسعار: قد يضن البعض أن للحصول على كل تلك الخدمات تحتاج لدفع أموال بالغة، ولكن على العكس من ذلك، فشركة تنظيف مكيفات بالدمام تقوم بتوفير جميع خدماتها بأقل الأسعار التنافسية التي لا يمكن تخيلها، كما أنها تحرص على تقديم عروض مميزة طوال شهور السنة يمكن الاستفادة منها لمزيد من التوفير، بالإضافة أنه يمكن الحصول على عروض التوفير عند التعاقد على تنظيف أكثر من مكيف للهواء.
  • أفضل خدمة عملاء: تتيح الشركة خدماتها طوال أيام الأسبوع، فقط بمجرد الاتصال على أرقام الشركة يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع استفسارات العملاء وتساؤلاتهم، وتوضيح العروض والأسعار الموجودة والتي يمكن الاستفادة منها، وحجز الموعد المناسب لإرسال فريق العمل للقيام بعملية التنظيف.
  • أسرع خدمة: تحرص الشركة على خدمة جميع المواطنين والمقيمين بمنطقة الدمام، فبمجرد الاتفاق على الموعد يحضر فريق العمل إلى المكان المحدد ليقوم بتأدية مهامه بهدوء تام ودون إضاعة أي وقت أو تعطيل العمل بالمكان.
  • أفضل ضمان: تثق الشركة دائماً في ما تقدمه لعملائها، لذلك فهي تقدم ضمانات ففي حالة حدوث أي أعطال أو تلفيات أثناء عملية التنظيف، تتحمل الشركة التكلفة كاملة في استبدال القطع التالفة وقطع الغيار الأصلية وتركيبها مجاناً دون تحمل العميل لأى شيء.

أفضل عمالة تنظيف مكيفات بالدمام

أن الاعتماد على العمالة المدربة من المهندسين أو الفنيين تضمن لك العديد من المميزات، فهي توفر على العميل عناء ومشقة القيام بالتنظيف دون دراسة أو خبرة، كما أنها تقوم باستخدام طرق علمية تجنبُا لحدوث أي تلفيات أو أعطال بأجهزة المكيفات.

كما تقوم العمالة بالحفاظ على جميع المفروشات والجدران والأرضيات، والتخلص من كافة النفايات فهى تضمن للعميل الراحة والأمان في كل شيء.

استخدام الفنيين للأجهزة الحديثة والمنظفات القوية، يجعل عملية التنظيف تتم بمستوي 100 %، فيشعرك بأن تستخدم المكيف لأول مرة.

أهمية تنظيف مكيفات الهواء

أن عملية تنظيف مكيفات الهواء ليست أمر ثانوي أو عملية ترفيهية، بل أنها خطوة أساسية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، كما أنها توفر الكثير من الوقت والجهد والمال، فتعدد أهمية تنظيف المكيفات ويمكن تلخيص بعض منها فيما يلي:

  • يضمن تنظيف فلاتر الهواء الحصول على تبريد مثالي، فبمجرد إزالة الغبار والأتربة منها تخرج الهواء بسهولة ونقاء أكثر بكثير.
  • تنظيف المواسير وإزالة الأتربة العالقة بها، يضمن لك الحصول على هواء مثالي من التكيف.
  • عملية التنظيف لجميع الأجزاء الداخلية والخارجية تضمن لك الحفاظ على المكيف لأطول فترة زمنية.
  • عملية تنظيف المكيف تمنحك هواء صحى ونظيف، حيث أن المكيف الغير نظيف يتسبب في انتشار البكتيريا والفيروسات في كل مكان مما يسبب الكثير من الأمراض ومنها الحساسية على سبيل المثال.
  • عملية تنظيف المكيف تمنحك الشعور بالهدوء والراحة، حيث أن المكيف الغير نظيف يتسبب في ارتفاع الصوت عند تشغيله مما يسبب إزعاج كبير للموجودين بالمكان.
  • عملية تنظيف المكيف تعمل على خفض استهلاك الكهرباء، حيث أن المكيف غير النظيف يزيد من استهلاكك الكهرباء وارتفاع الفواتير بشكل كبير.

كيفية الحفاظ على المكيفات؟

تحرص شركة تنظيف مكيفات بالدمام على تقديم العديد من النصائح والإرشادات لعملائها بعد الانتهاء من عملية تنظيف المكيف، وذلك للحفاظ على المكيف دائماً، ومن أبرز تلك النصائح ما يلي:

  • استخدام غطاء بلاستيك أو نايلون لتغليف جهاز المكيف، وذلك في حالة التوقف عن استخدامه لفترات طويلة، حيث يمنع ذلك الغطاء من دخول الأتربة والغبار بداخل المكيف فيحمى الجهاز بصورة كبيرة.
  • ضبط الإعدادات ودرجات الحرارة بشكل مناسب، حيث أن خفض درجات الحرارة بشكل كبير يؤثر على عمر المكيف.
  • الحرص على عزل الغرفة الموجود به مكيف الهواء، فيجب من اختيار المكيف ليناسب مساحة الحجرة، كما يجب التأكيد على عزل الغرفة باستخدام الستائر المانعة لدخول الشمس وإغلاق الباب والشبابيك حتى لا يتسرب الهواء للخارج.
  • الصيانة الدورية للمكيف للتأكد من سلامة جميع الأجزاء تضمن سلامته والحفاظ عليه دائماً.
  • يجب إغلاق جهاز المكيف عند الخروج من الحجرة، وذلك للحفاظ عليه ولتوفير استهلاك الكهرباء.
  • التأكد من عدم وجود تسريب الفريون، لأن ذلك يؤدى إلى تعطل المكيف سريعًا.

رقم شركة تنظيف مكيفات بالدمام

إذا كانت تريد الاستفادة من كافة العروض والمميزات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالدمام، فلا تتردد في الاتصال سريعًا بها، حتى تستطيع الحفاظ على أجهزة المكيف لفترات أطول وأطول، وتتمكن من الحفاظ على بيئة أكثر نظافة وانتعاشاً، وتحمى عائلتك وأفراد أسرتك من التعرض للبكتيريا والفيروسات، كما توفر الكثير من الوقت والجهد والمال، وتشعر دائماً بالراحة والأمان.

يشهد العالم ارتفاع مستمر في درجات الحرارة عامًا بعد عام، لذلك فإن أجهزة المكيفات أصبحت من الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها خصوصًا في مدينة الدمام، لذلك فإن الحفاظ على أجهزة المكيفات من خلال التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام للحصول على أفضل خدمة مقدمة على أيدي أفضل المهندسين والفنيين، هي الطريقة الوحيدة التي تضمن العيش في راحة وأمن والاستمتاع بهواء بارد ونقى ومنعش.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

التغيرات الحادثة في المناخ العام لمنطقة الدمام أصبح شديد الحرارة ولا يمكن الاستغناء عن مكيف الهواء ولا حتى ليوم واحد لذلك تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام كل ما تحتاج إليه تنظيف المكيفات الهوائية بأسرع وقت ودقة عالية وأسعار مناسبة تناسب الجميع وعمل المتابعة الدورية لتنظيف التكييفات حتى لا تؤثر على كفاءة تشغيله وكذلك ضمان عدم تأثيره على صحة مستخدميه.  

 الهدف كلين شركة تنظيف مكيفات بالدمام 

تقدم الهدف كلين لعملائها خدمة تنظيف مكيفات الهواء باحجامها  وانواعها المختلفة (التكييف المركزي- التكييف الاسبليت- التكييف الشباك- التكييف المتحرك) وكل هذه الأنواع تقوم شركتنا بأجراء عملية التنظيف لها بمهارة وسرعة فائقة لأننا ندرك جيداً أهمية المكيفات الهوائية في المنزل أو المكتب أو أي مكان آخر حيث الان اصبح تكييفات الهواء ضرورة من ضروريات الحياة لشدة الحرارة وكذلك أيام الشتاء القارسة. 

تعمل شركة الهدف كلين لتنظيف المكيفات بالدمام على تقديم خدماتها بالشكل والطريقة التي تليق بعملائنا ونحن نعمل بجد للمحافظة على هذه الثقة التي تدفعنا للاستمرار والتقدم، لذلك فإننا نقدم لك أفضل الأسعار والأمان التام الذي تحتاجه للمحافظة على جهازك وعودتة يعمل بالجودة المعهودة وكذلك ضمان المحافظة على فترة عمرها.  

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تنظيف تكييفات الهواء يجب أن تتم بدقة وبشكل جيد وعلى ايدي متخصصين حتى لا يحدث به أي تلفيات أو مشاكل مترتب على التنظيف الخاطئ لذلك تعمل شركة الهدف كلين على توفير خدمة تنظيف التكييفات مع المحافظة عليها لأن شركتنا لديها أفضل الطرق والوسائل لتنظيف أجزاء التكييفات، وهذا ما سوف نعرضها في السطور التالية: 

  • نعمل على تنظيف الأجزاء الداخلية للتكييف وأولها الفلاتر لأنها هي التي تتخزن بها الأتربة والغبار الموجود في الهواء وجودة نظافتها هي أمان لك ولصحتك كذلك تقوم بحمل الملوثات من داخل المبنى إلى خارجها. 
  • نقوم  بتنظيف المرشحات الموجودة داخل جهاز التكييف حيث تتكون من مسام صغيرة جداً لكي تقوم بحجز البكتريا والميكروبات وتختلف أحجام المرشحات حسب نوع ومدى التنقية التي تحتاجها وتكون في الجهاز لذلك يجب تنظيفها من وقت إلى آخر حتى لا يتم تراكم هذه الميكروبات بها ولا يستطيع الفلترعمل  تنقية أفضل للهواء وهذا ماتقوم شركة الهدف كلين لتنظيف التكييفات في عمله هو التأكد من فلتر التكييف تعمل بشكل صحيح.  
  • تنظيف المكثف والمبخر لأنهما من المكونات الهامة في جهاز التكييف. 
  •  تنظيف الضاغط بأنواعه المختلفة الذي يعمل على دفع الهواء ويجب أن يتم تنظيفة بشكل جيد حتى يقوم بوظيفته بشكل جيد.  
  •  تنظيف خطوط الصرف الخاصة بجهاز التكييف التي تقوم بالتخلص من الماء الناتج من نزع بخار الماء من الهواء لذلك يجب تنظيف هذه الخطوط بشكل صحيح حتى لا تؤثر على كفاءة عمل التكييف.
  • التأكد من كفاءة غاز الفريون في التكييف ومدى كميتة في الجهاز وهل يحتاج إلى عملية شحن. 
  • تقوم شركتنا بتنظيف الوحدات الداخلية في الجهاز وكذلك القطع الخارجية التي تكون معرضة للغبار والأتربة وكذلك بعض الحشرات التي تكون عالقة به.
  •  وكذلك بعض الطيور تقوم بعمل أعشاش لها داخل وحدات التكييف الخارجية كل هذا تقوم شركتنا شركة الهدف كلين لتنظيف التكييفات لعمل كل هذه الخدمات بجودة عالية وأسرع وقت.  

الخطوات المتبعة من الهدف كلين شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تنظيف المكيفات يجب أن تقوم بهذه العملية متخصصين في فك وتركيب أجزاء المكيف وتنظيفها بالشكل الصحيح، وتتبع شركتنا عدة خطوات: 

  1. خدمة عملائنا التي تعمل على مدار الأسبوع طوال اليوم تقوم بتلقي الاتصال وطلب الخدمة. 
  2. تقوم شركتنا بإرسال الفني المتخصص ويقوم بتسجيل كل ما يخص المكيف من معلومات عن نوعه وكذلك لو هناك مشكلة من رائحة كريهة أو صوت مرتفع أو خروج أتربة عند تشغيلية كل هذا يقوم الفني بتسجيله. 
  3. يقوم الفني بإرسال وطلب كل ما يلزمها من معدات وعدد العمالة المطلوبة لإنجاز المهمة بأسرع وقت تبعاً لحجم المشكلة ونوع الأجهزة. 
  4. يبدأ العمال المدربين في العمل على تنظيف الأجهزة بعد فصل التيار الكهربي، عدم تركيب أي جزء إلا بعد تجفيفه جيداً وكذلك ترك الوحدة الخارجية حتى تجف تماماً 
  5. بعد الانتهاء من تنظيفها يتم إعادة تركيب كل قطعة مكانها الصحيح وفي حالة وجود أي قطع بها أي من المشاكل مثل تآكل المواسير يتم تغييرها بقطع جديدة لا يوجد بها أي مشكلة. 
  6. تقوم شركتنا بتوفير العمالة التي تقوم بتنظيف المكان حول التكييف وعدم ترك أي أثر ناتج من عملية تنظيف الجهاز. 

مميزات الهدف كلين شركة تنظيف مكيفات بالدمام 

تتمتع شركة الهدف بالعديد من المميزات التي تجعل منها شركة متميزة وفريدة في عالم تنظيف المكيفات، وهذه المميزات التي تجعل عملائنا دائمين الثقة فينا: 

  1.  العمال المدربين والمخلصين في عملهم الذين يقدمون أفضل مهارة في تنظيف المكيفات. 
  2. المهندسين المتخصصين في جميع أنواع المكيفات الاسبليت، والشباك وكذلك التكييف المركزي وكيفية التعامل معها. 
  3. أكثر الأساليب الحديثة والمستجدة في عالم تنظيف المكيفات نمتلكها لتقديم افضل خدمة لعملائنا. 
  4. المنظفات والمعقمات المستخدمة من شركتنا للقيام بعملية التكييف هي الأضمن والأفضل عالمياً. 
  5. الضمان الذي تقدمة شركة الهدف كلين لعملائها بعد اتمام عملية التنظيف والمتابعة التي تقوم بها باستمرار. 
  6. الأسعار التي نقدمها هي الأرخص على الإطلاق مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة وبالمقارنة مع الخدمة الأفضل التي نقدمها تعتبر أسعارنا الأنسب لكافة المستويات. 

نصائح تقدمها شركة الهدف كلين للمحافظة على مكيف الهواء 

مكيف الهواء من الأجهزة طويلة العمر التي يجب المحافظة عليها حتى تستمر للعمل دون حدوث أي ضرر بها ولأنها من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها أو غلقها لعدد من الأيام خلال فصل الصيف الذي يستمر طويلاً في منطقتنا لذلك يجب أن يتم العناية بها وعمل الصيانة الدورية، وكذلك تنظيفها بين كل فصول السنة ولهذا فإن شركة تنظيف مكيفات بالدمام تقدم لك بعض النصائح للمحافظة على جهازك ومنها: 

  1. التأكد من عدم وجود أي فتحات بجانب جهاز التكييف حتى لا يؤثر على كفاءة الجهاز بتسرب الهواء منها. 
  2. اختيار المكان الذي يتم تركيب التكييف بها أي لا تكون في واجهة الشمس حتى لا يؤثر عليه. 
  3. استخدام الغطاء للوحدة الخارجية حتى لا يتراكم بها الأتربة والأوساخ وحتى لا يتم عمل أي أعشاش للطيور به. 
  4. التأكد من إغلاق كل الأبواب والشبابيك في المكان المتواجد فيه مكيف الهواء للمحافظة على فترة عمرة وكذلك ضبط الترموستات. 
  5. التأكد من التيار الكهربي الواصل للجهاز حتى لا يحدث به أي ضرر. 
  6. إذا حدث أي ضرر داخل أي جزء من أجزاء المكيف يجب تغييرها بقطع الغيار الأصلية حتى لا تؤثر بالسلب على كفاءة الجهاز وقوة تبريده. 
  7. التأكد من عمل الصيانة الدورية للجهاز حتى لا يحدث بها أي أعطال كبيرة يصعب علاجها من اسباب صغيرة يمكن اصلاحها بشكل بسيط. 
  8. الاستعانة بشركة الهدف كلين تنظيف المكيفات للقيام بعملية تنظيف الجهاز حتى تتم عملية النظافة بطريقة تقنية حديثة. 

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليك سيدي العميل ما يجب اتباعه لتركيب المكيفات وكذلك للمحافظة على فترة نصف عمرة، وأيضاً المميزات التي تمتلكها شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالدمام التي تقدمها لعملائها والتي تجعلها متميزة ورائدة في هذا المجال، وكذلك قمنا بعرض اجزاء التكييف التي يتم تنظيفها وبعض الأجزاء التي يجب التأكد من سلامتها لتغيرها. 

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك