شركة تنظيف خزانات بعرعر

شركة تنظيف خزانات بعرعر خصم 35% اتصل 0550396627

شركة تنظيف الخزانات بعرعر ،وعلى الرغم من أهمية خزانات المياه في حياتنا إلا أنها أصبحت خطرا جديدا يهدد صحة الإنسان بعد أن تحولت إلى مستودع لكل أنواع التلوث والحشرات والبكتيريا بسبب الإهمال في صيانتها تنظيفها، وبالرغم من كل ما وضعته الجهات الخاصة من اشتراطات لصناعة الخزانات وضوابط تنظيفها إلا أنها مازالت مصدر ضار للكثير من المواطنين، ولأن هذه الخزانات يتم وضعها علي أسطح المباني والعقارات ;

تزداد المشكلة مع إهمال نظافة الاسطح و تتطور القضية لتصبح مشاكل صحية اذا تركت خزانات المياه على أسطح البنايات مكشوفة. اتصل فوراً ولا تتردد بأفضل شركة تنظيف خزانات بعرعر وستنال خدمة تنظيف وتطهير وتعقيم الخزانات بأقل سعر وفي أقل وقت. 

ما هي أنواع الخزانات التي نقوم بتنظيفها؟

خزانات المياه تتنوع في أحجامها وفي  انواعها أيضاً فهناك الخزانات البلاستيكيه، وخزانات الالياف، والخزانات الفايبر جلاس وايضا الخزانات الصاج والحديد. وأياً كان نوع الخزان او حجمه تقوم افضل شركة تنظيف خزانات بعرعر بالقيام بعملية التنظيف على اكمل وجه.

كيف تتم عملية تنظيف الخزانات؟

هناك عدة خطوات يتم من خلالها إتمام عملية تنظيف الخزان: 

بداية يقوم شخص متخصص بالدخول الى الخزان عن طريق الفتحة العلوية الموجودة به وذلك بعد القيام بإفراغ الخزان تماما من المياه الموجودة به ثم التخلص من أي رواسب او شوائب او طحالب عالقه به، بعد الانتهاء من هذه الخطوه يتم انتقال من عملية التنظيف اليدوي إلى عملية التنظيف باستخدام المعدات والأدوات الحديثة وذلك لضمان القضاء على أي رواسب وأوساخ توجد في قاع الخزان، ثم يتم الانتقال الى اهم مرحلة في عملية تنظيف الخزانات وهي عملية التعقيم وتتم باستخدام اجود انواع المنظفات والمطهرات مثل الكلور وماده هيبوكلوريت الصوديوم وغير ذلك من المواد المطهرة التي تستخدم في تنقية الخزان جيدا من أجل الحصول على مياه صحية لا شوائب بها اطلاقا. 

شركة تنظيف خزانات بعرعر
شركة تنظيف خزانات بعرعر

تطهير خزانات المياه باستخدام الكلور:

يقوم العامل برش الخزان جيدا بالماء وفرك جوانب وسقف وأرضية الخزان بقطعة قماش مناسبة لإزالة أي عوائق ثم يتم سحب الماء وجميع الرواسب من الخزان وتركه حتي يجف تماماً بعد ذلك يتم وضع 

 كميه مناسبه من الكلور داخل الخزان ورشه على الجوانب والسقف ثم يتم غسل الخزان بكمية كافية من الماء وشفط  هذه المياه من الخزان وتعبئته بمياه جديدة. 

ما هي أبرز المواد المنظفة التي نعتمد عليها في تنظيف الخزانات؟ 

هناك عدة مواد نستخدمها في تنظيف الخزانات وأيضاً في التطهير والتعقيم ومن ابرزهم الكلور ، يعتبر الكلور من أشهر المواد المستخدمة في أعمال تطهير المياه ويكون إما على صورة مسحوق جاف يسمى مسحوق الجير وتركيز المادة الفعالة به ٣٣%، أو على هيئة بلورات ويسمي هيبوكلورايت الكالسيوم وتركيز المادة الفعالة به ٧٠٪، أو محلول ويسمى محلول الكلور ويتم الحصول عليه بإذابة أحد النوعين السابقين في الماء كما إنه يوجد في الأسواق على هيئة محلول جاهز. ولابد من وجود مادة البالين لتقدير كمية الكلور المتبقي في الماء 

ومادة ثيوسلفات الصوديوم لمعادلة الكلور الزائد في الماء. كما هناك بعض المواد الأخري التي تستخدم في عملية التنظيف والتطهير ومنها هيبوكلوريت الصوديوم، الكلورامين والأوزون.

شركة تنظيف خزانات بعرعر
شركة تنظيف خزانات بعرعر

ما هي العوامل التي تعزز من نمو الطحالب بخزانات المياه ؟ 

هناك عدة عوامل تعزز من نمو الطحالب داخل خزانات المياه ومنها ضوء الشمس، الارتفاع الشديد في درجة الحرارة، تلوث المياه بالمواد العضويه، عدم الاهتمام بالتنظيف الدوري للخزانات، استخدام خزانات غير صحية وعدم الاهتمام بوجود فتحة هوائيه آمنه للخزان. ولكن شركة تنظيف خزانات بعرعر تضمن لك التخلص الكامل من هذه الطحالب وضمان عدم نموها في الخزان مرة أخرى. 

بعض الإرشادات التي يجب اتباعها للحفاظ على صحة الاسره:

تقدم افضل شركة تنظيف خزانات بعرعر بعض الإرشادات والنصائح للحفاظ على صحة الأسرة ومنها :يجب  عدم ترك المياه في الخزان لمدة طويلة فيجب عليكي ان تغييرها من مره الى مرتين يوميا حتى وان كانت الخزانات ممتلئه بالمياه، استخدام فلاتر المياه على فوهات الحنفيات التي تستخدم المياه واستخدام الفلاتر التي تستخدم ٥ أو ٦ مراحل لتنقية المياه فكلما زادت مراحل التقنية كلما كانت أفضل لك وعائلتك،

يجب أن يتم إعلام جميع من في المنزل بالشروع في تنظيف الخزان. وضع كميه من الماء النظيف احتياطيا حتى يتم الانتهاء من عملية التنظيف، يجب التأكد من غطاء الخزان وإغلاقه بإحكام، العمل على صيانة دورية كل ستة أشهر للتأكد من سلامة الخزان،ان يكون الخزان مصنوع من مواد مقاومة للصدأ التآكل،اختيار المكان المناسب لوضع الخزان فيه بعيد عن أي تلوثات واختيار طلاء مناسب للخزان لتمنع من نمو الطحالب فيه. 

شركة تنظيف خزانات بعرعر
شركة تنظيف خزانات بعرعر

اسعارنا

اسعار شركة تنظيف خزانات بعرعر مقبولة جدا و متناول جميع الفئات حيث اننا نحرص على تقديم افضل الاسعار والعروض والخصومات سواء للعملاء الحاليين او عملائنا الكرام الجدد وهذا ما يميزنا عن غيرنا من الشركات المنافسة الاخرى و مايجذب العملاء إلينا بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة. كما تمنح الشركة ميزة رائعة للعملاء الحاليين والجدد وهي إمكانية التعاقد الدوري وذلك عن طريق توقيع عقود شهرية او سنوية أو ربع او نصف سنوي تنظيف خزانات المياه مع تقديم أفضل الأسعار في هذا التعاقد. 

شركة غسيل خزانات بعرعر

تقدم شركة الهدف كلين ايضا خدمات غسيل الخزانات، شركة تمتلك أفضل المواد لغسيل الخزانات وتمتلك ايضا افضل المعدات التي تعطي أفضل وسيلة في عمليات تنظيف وغسيل الخزانات فشركة الهدف كلين من أكبر الشركات المتخصصة في مجال غسيل الخزانات كم توفر الشركة ايضا خدمات التعقيم للخزانات ونقدم ايضا خدمات تنقية مياه الشرب في عرعر كما أن الشركة تقوم بعزل الخزانات وايضا لدينا في شركة غسيل خزانات بعرعر افضل العمالة المدربة على عملية غسيل الخزانات وايضا على عمليات التنظيف بشكل عام 

مميزات شركة تنظيف خزانات بعرعر:

  • لدينا العمال والخبراء المتخصصين في مجال تنظيف الخزانات بجميع احجامها وأنواعها.
  • نعتمد على الكثير من أدوات التقنية  الحديثة التي لا تتوافر في معظم الشركات المنافسة في هذا المجال كما نقوم باعمال متابعه دوريه لمنع حدوث أي تسربات بالخزان. 
  • تقوم الشركه باعمال حماية الخزانات من التسربات التي تؤدي الى حدوث تلفيات او تشققات كما تقوم بالتخلص من الصدأ الذي يتواجد في الخزانات من الخارج حيث انه سبب في انتشار الحشرات بكثافة كبيرة خاصة أن الحشرات كثيرا ما تتواجد في الأماكن التي تمتلئ بالمياه.
  • تقدم الشركة ايضا اعمال عزل الخزانات حيث انها تستخدم عوازل مائية خاصة تمنع حدوث أي تسربات من او الى الخزان.
  • نحرص على تسليم  الخزان للعميل بأعلى جوده ولكن لا يقوم العميل بإستلام الخزان من العمال بشكل مباشر بل يقوم الخبراء المتخصصين باستلامة من العاملين على تنظيفه للتأكد من تنظيفه بالشكل الأمثل وتعقيمها بشكل مميز قبل تسليمه الى العمل.

كيفيه التواصل مع افضل شركة تنظيف خزانات بعرعر؟

يتم تواصل العميل مع شركتنا عن طريق الاتصال على الارقام الهاتفيه الخاصه بالشركة فيرد أحد مسئولي خدمة العملاء ويقوم بالرد على كافة الاستفسارات والاسئلة الخاصة بالعميل ثم يقوم العميل بتوضيح المكان وتفاصيل الخزان من حيث الحجم والنوع الى مسؤول خدمة العملاء وذلك لتحديد السعر; وفي حال تم الاتفاق على كافة التفاصيل يتم تحديد موعد مناسب مع العميل من اجل ارسال فريق العمل مجهز باحدث الادوات والاجهزة لإتمام هذه العملية بنجاح.

الهدف كلين
الهدف كلين

الخدمات الاخري لنا

تقدم شركة الهدف كلين العديد من الخدمات المنزلية المتميزة في مدينة عرعر وسكاكا المميزة من خدمات التنظيف والمكافحة والعزل لكل منزل وفيلا وحديقة وخزان وشبر في مدينة عرعر لكل مواطن في عرعر وسكاكا فانت مع الافضل مع الهدف كلين شركة الجودة والامان والرقي فانت تتعامل مع افضل العمالة والمعدات المتطورة في العالم من خدماتنا المميزة

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك