شركة تنظيف خزانات بحائل

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

مما لاشك فية ان من اكثر المشاكل ازعاجا لنا فى خزانات المياة هى وجود الشوائب و الأتربة و الفطريات وبكثرة على أرضيات وجوانب الخزانات وهو ما ينتج لوجود مياة راكدة غير نظيفة حول الخزانات و مع وجود درجة حرارة عالية يتكون الريم لذلك نحن هنا في شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط من مؤسسة الهدف كلين نساعدك على التخلص وبشكل نهائى من كل مايزعجكك عميلنا العزيز فى الخزانات من فطريات و شوائب و أتربة  وغيرها حول الخزانات ونعمل ايضا على تنظيف الخزانات وتطهيرها وتعقمها ونعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة لدينا لننال ثقة و رضاء عملائنا الكرام.

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

كما اننا نسعى لتوطيد علاقتنا بعملائنا السابقين وذلك من خلال التحسين المستمر بجودة الخدمة المقدمة لهم بجانب تقديم كافة الاضافت الجديدة والخبرات فى هذا المجال ويكون ذلك عن طريق أستخدام أفضل تنكولوجيا حديثة موجودة فى هذا المجال لكى نكون دائما فى صدارة الشركات الموجودة فى هذا المجال ليس بخميس مشيط فقط بل فى المملكة العربية السعودية بشكل عام .

شركة تنظيف خزانات بجازان
شركة تنظيف خزانات بجازان

خدمات شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

تعد الفلل و المباني المركزية و المنازل المتسعة المساحة ومتعددة المرافق تحتاج الى خزانات بحجم كبير جدا لكى يلبى طلبتها هو ما يجعل من الخزانات الأرضية هى الحل الامثل لها عن الخزانات العلوية التى لن تستطيع تغطية المتطلبات من المياة للاماكن كبيرة المساحة مثل الفلل و المبانى المركزية وغيرها وهذا ما يجعل من تنظيف تلك الخزانات لها أسلوب و طريقة تنظيف تختلف بشكل كبير عن الخزانات العلوية لذلك نحن نحرص دائما على أستخدام أفضل الأساليب و طرق التنظيف لتلك الخزانات مع الأخد فى الأعتبار الأحتياطات لتأمين العمال القائمين على عملية التنظيف

مهام شركة صيانة و تنظيف خزانات المياه

عميلنا العزيز في شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط  لكى نتأكد من سلامة مياه الخزانات وانها صالحة للشرب والأستخدام لأطول فترة ممكنة علينا ان نمر بعدة خطوات لكى نتاكد من التخلص من الفطريات و البكتريا و الأوساخ وغيرها من الشوائب:

  • في المرحلة الأولى ان نعمل جيد على تنظيف الخزانات وبشكل جيد جدا لكى نتاكد اننا قد تخلصنا من الأتربة و الأوساخ .
  • و في المرحلة الثانية علينا العمل على القضاء وتطهير الخزانات من الفطريات و البكتريا المتواجدة والمترسبة داخل الخزانات الناتجة عن تخزين المياه .
  • في المرحلة الأخيرة نعمل على تعقيم الخزانات وبشكل جيد جدا بعد تنظيفها و تطهيرها لكى تحافظ على المياة نظيفة داخل الخزانات ولأطول فترة ممكنة .
  • من الطبيعي عمل وجود فلاتر لتنقية وتطهير المياه داخل الخزانات الموجودة فى الفلل و المنازل وغيرها ومايترتب على ذلك من انها تاتى فى معظم الوقت يشوبها الأتربة وغيرها ما يعكر نظافة المياه.

مميزات التعامل مع شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

وأيضا قد يتسبب العملاء ويساعدون فى اتساخ الخزانات ويكون ذلك عن طريق عدم أحكام غلق خزانات المياة بشكل محكم وجيد او ترك فتحة الخزانات بدون غلق من الأساس مما يتسبب فى :

  • درجات الحرارة العالية و الغبار يساعدون على تكون فطريات و ايضا بكتريا على جوانب و ارضيات الخزان .
  • كثرة تراكم الأتربة و الغبار داخل أرضيات الخزانات .
  • يتم استخدام داخل المنزل وبشكل كبير المياة المليئة بالأتربة و الغبار .
  • يقوم كثيرا موتور رفع المياة برفع جزء كبير من المياة مليئة بالاتربة الى خزان المياة العلوى .

و هنا يكون خطورة عدم تنظيف الخزانات و تطهيرها و تعقيمها بشكل مستمر و بشكل دورى لذلك عميلنا العزيز يجب عليك الحرص جيدا على التنظيف و التطهير و التعقيم المستمر للخزانات المياه والأختيار الصحيح للشركة التى تقدم لك تلك الخدمة بالجودة العالية لذلك لن تجد أفضل من التعامل شركة الهدف كلين والتي تعتبر افضل شركة تنظيف الخزانات بخميس مشيط على الإطلاق، و كل ما عليك فعله هو الأتصال بنا لكى نصلك فى أسرع وقت .

شركة تنظيف خزانات بجازان
شركة تنظيف خزانات بجازان

طريقة تنظيف الخزانات في شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط .

تختلف طريقة غسيل و تنظيف خزانات مياه الشرب على نوع خزان المياه الموجود بحيث تختلف طريقة تنظيف و غسيل الخزانات على حسب وجودة بالدور الأرضي  وهو ما يسمى ( بـ الخزانات أرضية ) او خزانات في الادوار العلوية وتسمى ( بـ الخزانات علوية )

الطريقة الأولى

غسيل و تنظيف خزانات المياه العلوية وتعد هي من اكثر الخزانات التي تعتبر ذو اولوية و أهمية لتنظيفها ويرجع ذلك الى درجات الحرارة العالية الموجودة بشكل مستمر و مع ركود المياه ينتج عن هذا كلة تكون الاتساخات و طحالب خضراء و ريم على أرضيات وجوانب الخزانات  و التي بدورها تتسبب في العديد من حالات التسمم و الأمراض لذلك عميلنا العزيز يجب عليك العمل على تنظيف و تطهير و تعقيم تلك الخزانات وبكل مستمر و دوري و الا يقل عن 6 شهور .

الطريقة الثانية

تنظيف و غسيل الخزانات الأرضية ، فأنه ايضا من المهم جدا تنظيف تلك الخزانات و أهمية تنظيفها تنتج عن عدم و صول المياه البلدية بشكل نقي 100% فهي دائما تكون محملة برواسب الرمال و الأتربة و غيرها التى تكون موجودة و متراكمة في أرضية وجدران الخزان.

خطوات تنظيف الخزانات من الداخل في شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

  • في المرحلة الأولى لعملية التنظيف نقوم بغلق محبس المياة الرئيسى لمنع وصول المياه للخزان للقدرة على تنظبف الخزان بشكل سليم .
  • نقوم بتفريغ و تصريف المياة المتواجدة داخل الخزان ويتم تصريف المياة من خلال ماسورة صرف الخزان .
  • نوفر إزالة كافة الرواسب من الرومال و الأتربة وزو الشوائب العالقة داخل الخزان ويكون ذلك بشكل يدوى ومن ثم فتح المياة للقدرة على ازالتها بشكل كامل .
  • نقوم باستخدام ماكينة الغسيل بالضغط لأزاحة الأوساخ و الشوائب من جدران و أرضيات الخزان .
  • يتم تجهيز محلول للتنظيف و هو مكون من كوب من الكلور (مواد التبيض السائلة و غير المعطرة بتركيز 5% الى 8.25% ) و 30 لتر مياه ونقوم باستخدامة مع الفرشاة لكى نتاكد من نظافة الجزء الداخلى تماما من الأتساخات و الأتربة و من ثم نقوم بشطف بالماء النظيف للجزء الداخلى للخزان من خلال ماكينة الضغط ، و حتى نتاكد ان الماء الخارج من الشطف خالى من الأوساخ .
  • نقوم بتفريغ الخزان من المياة بعد عملية التنظيف و التأكد من عدم وجود اي اتساخات او روائح ثم يتم إعادة ملئ الخزان بالمياه النظيفة والمعقمة مرة أخرى.
شركة تنظيف خزانات بجازان
شركة تنظيف خزانات بجازان

ارقام ارخص شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

وفي النهاية عزيزي العميل لقد تأكدت بكل ثقة أن شركة الهدف كلين هي المكان المثالي لتقديم كافة خدمات تنظيف وتعقيم الخزانات بأفضل الطرق والوسائل الممكنة، والتي تسعى دائماً لتقديم أسعار رخيصة وتناسب كافة الطبقات والشرائح المختلفة في المجتمع، فلا تتردد عزيزي العميل في التواصل الفوري مع أرقام الشركة الظاهرة أمامكم وسوف نصلكم في أسرع وقت

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك