شركة تنظيف خزانات بحائل

شركة تنظيف خزانات بحائل اتصل علي 0530360759

شركة تنظيف خزانات بحائل من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيف و غسيل جميع أنواع الخزانات الأرضية و العلوية بالاعتماد على مجموعة من العمالة المدربة بطريقة حديثة بالنسبة لجميع الأشكال و الأحجام المختلفة لخزانات المياه و منها البلاستيك و الفيبر و الخزانات الخرسانية و غيرها ،

و توجد العديد من الاحجام المختلفة للخزانات و كل منها يتطلب طريقة تنظيف و عناية متخصصة و مختلفة عن الاخرى ، و تحرص العمالة المدربة في شركة الهدف كلين على استخدام أفضل أنواع مواد التنظيف المتطورة و الآمنة لغسيل الخزان و التخلص من جميع الشوائب و الطحالب الخضراء وغيرها من الملوثات التي تكون متراكمة على أرضيات و جدران الخزان من الداخل ويتم تنظيف جيداً من الخارج أيضاً.

شركة تنظيف خزانات بحائل

شركة تنظيف خزانات بحائل

قد لا يدرك الكثير من العمال مدى أهمية تنظيف الخزانات تنظيفاً مستمراً على فترات دورية متقاربة ، و لكن عدم تنظيف الخزان فترات زمنية طويلة يؤدي إلى نمو الكثيرمن أنواع البكتيريا و الملوثات الخطيرة التي تؤثر سلباً على نقاء و جودة المياه الموجودة بداخله ، و يجعلها عرضة لانتقال الأمراض الخطيرة إلى الأشخاص و مستخدمي مياه الخزان فيما بعد عن استعمالها في أغراض الشرب و الطبخ و غيرها،

اقرا ايضا :شركة نقل عفش بحائل

و لذلك فإن الحفاظ على صحتك و صحة أسرتك تتطلب منك ضرورة الاستعانة بخبرات شركة تنظيف خزانات مياه بحائل للحفاظ على الخزان نظيف ومعقم لأطول فترة ممكنة، لأننا نعتمد على أحدث الأساليب العلمية الحديثة التي أحدثت طفرة كبيرة و فارقة في مجال تنظيف و تعقيم الخزانات بحائل بمختلف أنواعها وأحجامها، كما توفر العمالة المدربة في الشركة خدمات الكشف عن تسريبات المياه وإصلاحها حتى لا تؤثر بشكل سلبي على سلامة المبنى لأن هذه التسريبات يمكن أن تؤدي إلى انهيار البنية الخرسانية للمبنى مع مرور الوقت.

افضل شركة تنظيف خزانات بحائل

هناك العديد من أنواع خزانات المياه و التي تختلف حسب أحجامها و أشكالها و المادة المستخدمة في تصنيع الخزان و تعتبر شركة الهدف كلين من الشركات القليلة المتخصصة في تنظيف و تعقيم و صيانة جميع أنواع و أحجام خزانات المياه ومن بينها ما يلي:

1- خزانات المياه الأرضية

وهو من أقدم أنواع الخزانات التي يتم تصميمها تحت المباني ، و يجب أن يتم تركيبها على يد متخصصين لضمان عدم تأثرها أو اختلاطها بمياه الصرف الصحي، و غالباً يتم تصنيعها من المواد الخرسانية ويتم تحديد العمق المناسب للخزان من سطح الأرض.

2- خزانات المياه العلوية

ويتميز هذا النوع أنه أكثر أنواع الخزانات استخداماً في السنوات الأخيرة لأنه مقاوم للصدأ و التلف و يساعد في وصول المياه إلى جميع أنواع المباني.

3- خزانات المياه الفولاذية

وهو نوع من الخزانات المصنوعة من الحديد يتم طلاءه بمادة الزنك المقاومة للصدأ والتآكل ولذلك يعتبر أيضاً من أفضل الخزانات التي تساعد على تخزين كمية كبيرة كبيرة من المياه تصل إلى مئات اللترات.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات بحائل

4- خزانات المياه البلاستيكية

و يعتبر من أكثر الأنواع الشائعة و المنتشرة من حيث الاستخدام، ومن أهم ما يتميز به أنه آمن على صحة الإنسان و ليس له أي تأثير سلبي أو ضار و خاصةً أنه لا يتعرض للصدأ على عكس الخزانات الحديدية.

5- خزانات المياه الزجاجية

و يعد هذا النوع من أفضل أنواع الخزانات لأنه يتميز بقدرته العالية على تحمل جميع العوامل البيئية المختلفة، وهو مصنوع من الألياف الزجاجية القوية و عالية الصنع المقاومة للكسر والتلف.

شركة غسيل خزانات بحائل

تتمتع شركة تنظيف خزانات بحائل من مؤسسة الهدف كلين بمجموعة كبيرة من المميزات التي جعلتها الخيار الأفضل و الأمثل في مجال تنظيف و تعقيم جميع أنواع الخزانات و من أهم تلك المزايا ما يلي:

  • الخبرة الطويلة وذلك لأن الشركة تعمل في مجال غسيل الخزانات منذ أكثر من 15 عاماً اكتسبت من خلالها جميع الخبرات الكافية و المطلوبة للقيام بأعمال التنظيف على أكمل وجه ممكن.
  • السمعة الجيدة داخل جميع مدن و مناطق المملكة العربية السعودية مما جعلها تنفرد بمكانة خاصة و مميزة بين جميع الشركات المنافسة في هذا المجال.
  • تمتلك الشركة الكثير من العمال المدربين على أعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة ، و تقوم الشركة بعمل الكثير من الاختبارات للتحقق من توفر المهارة العلمية و الأمانة و غيرها من الصفات التي يجب أن تتوفر في العمالة الفنية مثل السمعة الحسنة و التعامل المحترم وغيرها.
  • توفر لكم الشركة خدمات الفحص و الصيانة اللازمة باستخدام المواد الآمنة و المضمونة والمصرح باستخدامها عالمياً في مجال تنظيف وتعقيم الخزانات.
  • توفر لكم الشركة أفضل الأسعار التنافسية و تقدم العروض و الخصومات الخيالية التي من الصعب أن تجدها لدى أي شركة أخرى من الشركات المنافسة.
  • لدينا فريق من خدمة العملاء جاهزين للرد على اتصالاتكم على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.

طرق تنظيف الخزانات في شركة الهدف كلين

تتبع شركة تنظيف خزانات بحائل احدث الطرق العلمية في عملية شركة تنظيف خزانات بالدمام أفضل الطرق الحديثة في أعمال تنظيف الخزانات من الداخل ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • يتم تفريغ الخزان أولاً من جميع المياه المتواجدة به باستخدام الآلات الحديثة و المتطورة التي تساعد في تفريغ المياه بسهولة.
  • يقوم العمال المدربين جيداً بغسيل الخزان جيداً باستخدام الفرش ومواد التنظيف القوية التي تعمل على التخلص من جميع التكلسلات والشوائب والأتربة المختلفة، ويقومون بالنزول إلى أرضية الخزان باستخدام السلم المتحرك مما يضمن لكم الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • يتم شطف الخزان جيداً من الداخل و الخارج باستخدام مضخات المياع القوية التي تعمل على إزالة جميع مواد التنظيف الموجودة داخل الخزان.
  • نقوم بتطهير الخزان باستخدام مواد التعقيم الآمنة للتخلص من الملوثات و الفيروسات و البكتيريا و غيرها من الكائنات الطفيلية الضارة بالصحة وضمان سلامة ونقاء المياه لأطول فترة ممكنة.
  • يقوم العمال بإعادة ملئ الخزان بالمياه مرة أخرى.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مسابح بحائل

شركة تنظيف خزانات بحائل

ارخص شركة تنظيف خزانات بحائل

وفي النهاية تعتبر تنظيف الخزانات من أهم العمليات التي يجب الحصول عليها للحفاظ على جودة المياه بداخله، لأن الخزانات من الأشياء الهامة التي يتم استخدامها بشكل متكرر في حياتنا اليومية، وتوفر لكم شركة الهدف كلين أعلى جودة لخدمات تنظيف وتعقيم الخزانات على أكمل وجه ممكن،

وكل ما عليكم هو التواصل معنا على الأرقام الظاهرة أمامكم وسوف يتم إرسال الفريق المتخصص لمعاينة الخزان أولاً ثم يتم إرسال المعدات ومواد التنظيف المناسبة للتعامل معه على حسب نوعه وحجمه، مع الحرص على سد جميع الفتحات و الثغرات التي يمكن أن تسمح بدخول الحشرات والأتربة والمواد الملوثة للمياه، ولذلك لا تتردد عزيزي المواطن بالاتصال على ارقام شركة غسيل خزانات رخيصة بحائل وسوف نوفر لك الأعمال الهامة للحفاظ على جودة الخزان وتنظيفه تماماً من الأوساخ والشوائب للاستمتاع بمياه معقمة وصالحة للاستخدام الآدمي دون أي آثار سلبية ضارة.

أسعار شركة تنظيف خزانات بحائل

نقوم بغسل وتنظيف الخزانات بأسعار تنافسية وبأعلى جودة، وذلك لأننا نبحث في البداية عن رضاء العملاء وتوفير خدمات مميزة لهم، وتستخدم في تنظيف الخزانات مجموعة من أفضل المنظفات المستوردة المطابقة للمواصفات الصحية والتي لا تسبب أي تأثير على جسم الخزان أو على المياه، كل هذا بجانب أن هناك عروضاً مختلفة طوال العام على تنظيف الخزانات وغيرها من الخدمات المختلفة.

اقرا ايضا : شركة كشف تسربات بحائل

مميزات شركة تنظيف خزانات بحائل

  • لدينا مجموعة من العمال الخبرة في مجال تنظيف الخزانات.
  • نقدم خدماتنا بأسعار معقولة ودون أي مبالغة.
  • نمتلك مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تستخدم في تنظيف الخزانات لتصل إلى جميع أجزائه.
  • نستخدم أحدث التقنيات في تنظيف الخزانات والتي تجعلنا ننجز المهمة بأحسن صورة وفي أسرع وقت.
  • لدينا مجموعة كبيرة من موظفي خدمة العملاء يعملون على مدار 24 ساعة لتلقي الاستفسارات.
  • نقوم بتنظيف كافة أنواع الخزانات سواء العلوية أو الخرسانية وغيرها من أنواع الخزانات المختلفة.
  • ننفذ المهمة المطلوبة في الموعد المحدد مع العميل دون أي تأخير.
  • نترك الخزان نظيفاً تماماً وبدون أي رواسب أو أوساخ عالقة.

طريقة تنظيف الخزانات

بعد التواصل مع خدمة العملاء نقوم بإرسال أحد الفنيين لدينا لمعاينة الخزان للتعرف على عدد العمال والأدوات المطلوبة، نستخدم جهاز شفط المياه لإزالة المياه الموجودة في الخزان، عقب الانتهاء من تفريغ المياه ينزل أحد العمال إلى الخزان ويبدأ باستخدام المنظفات لتنظيف وإزالة كافة الشوائب العالقة بجوانب الخزان.

بعد أن ينتهي العامل من غسيل قاع الخزان تبدأ عملية شطف الخزان لإزالة أي شوائب عالقة، ويتم تصريف المياه المتبقية في الخزان، بعد ذلك نقوم بتعقيم الخزان باستخدام المواد المعقمة، وبذلك نقوم بتسليم الخزان للعميل، ويتم ذلك بسرعة ودقة شديدة.

نصائح شركة تنظيف خزانات بحائل

  • عند اختيار الخزان يكون من الضروري مراعاة اختيار نوع جيد مقاوم للحرارة.
  • كما يجب أن يتم عزل الخزان، وذلك للحفاظ على السخان من عوامل الجو المختلفة.
  • من الضروري غسل الخزان بشكل دوري حتى لا تتراكم الأوساخ والجراثيم به.
  • عند تصميم الخزان يجب تجهيز مكان لصرف المياه ليسهل عملية غسل وتنظيف الخزانات.

خدمات أخرى تقدمها شركة تنظيف خزانات بحائل

اقرا ايضا :شركة جلي بلاط بحائل

 متى يجب الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بحائل

  • ظهور الطحالب في مياه الخزان.
  • تراكم الأوساخ والرواسب.
  • ترك الخزان مفتوح بدون غطاء لمدة طويلة.
  • تغير أحد الخواص الفيزيائية للخزان مثل طعم الماء أو ظهور رائحة بها أو تغيير لونها.
  • وجود صدأ في جسم الخزان.
  • مرور أكثر من شهر على غسيل الخزان.

طريقة طلب الخدمة من شركة تنظيف خزانات بحائل

يمكنك طلب الخدمة بسهولة من خلال الإتصال بنا على واحد من أرقامنا ليرد عليك أحد مندوبي خدمة العملاء، ويمكنك الاستفسار منه عن الأسعار والعروض المتاحة في الفترة الحالية، بعد ذلك قم بتحديد عدد الخزانات المطلوب تنفيذها وحدد موعد لإرسال الفني لمعاينة الخزان، يكون هناك عروض بشكل مستمر على غسيل الخزانات وبالأخص في حالة وجود أكثر من خزان.

يمكننا صيانة الخزان أثناء غسله للتأكد من عدم وجود أي تسربات المياه أو أي مشاكل أخرى به، كما لدينا كافة أنواع العزل ولدينا مجموعة من المتخصصين في تركيبه، يهتم مندوبين خدمة العملاء بالتواصل مع العميل بعد الانتهاء من تنفيذ الخدمة للتأكد من رضاه وفي حالة وجود أي شكوى أو استفسار يمكنك إبلاغهم على الفور.

اقرا ايضا : شركة تنظيف بحائل

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك