شركة مكافحة حشرات بعرعر

شركة تعقيم بحائل 0530360759

شركة تعقيم بحائل هي أفضل شركات تعقيم المنازل والفلل والقصور والمساجد والمدارس وغيرها من المباني والمؤسسات داخل مدينة حائل وعلى مستوى المملكة العربية السعودية، لأن الشركة تقدم هذه الخدمات على يد فريق من العمالة المدربة وتحت إشراف خبراء عالميين في مجال التنظيف والتعقيم، فبعد انتشار فيروس كورونا المستجد و الذي قد أدى إلى وفات الآلاف من البشر حول العالم، زاد حاجة وطلب المواطنين على خدمات التعقيم الشاملة لحماية الأسرة من الإصابة بالأمراض و الأوبئة التي تسببها الفيروسات والبكتيريا هذه الفترة.

وتعتمد شركة الهدف كلين لخدمات التنظيف و التعقيم على مجموعة من مواد التعقيم الآمنة على الصحة و التي ليس لها أي آثار أو أضرار جانبية على صحة البشر، وفي نفس الوقت تساعد هذه المعقمات على التخلص من جميع أنواع الملوثات مثل الجراثيم والبكتيريا والفيروسات مما يضمن لك توفير بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض والأوبئة، وتوفر الشركة خدماتها في الشقق والمنازل والفنادق والمساجد وتمتلك عدد كبير من العمالة المدربة بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة.

شركة تعقيم بحائل

تقدم شركة تعقيم منازل بحائل خدمات تنظيف المكان أولاً و التأكد من التخلص من الأتربة والأوساخ والغبار قبل البدء في عملية التعقيم، لأن هذه الاتساخات تؤثر بشكل سلبي على مدى فاعلية مواد التعقيم، وتوفر لكم العمالة المدربة أيضاً خدمة تنظيم وترتيب وتنسيق الأثاث والمفروشات في المنزل وتعطيره بأفضل أنواع المعطرات المستوردة من الخارج لكي تشعر بالراحة والأمان داخل منزلك، ونقوم بالاستعانة ببعض الأجهزة والمعدات الحديثة أثناء أعمال التنظيف والتعقيم منها ماكينات البخار الحار التي تقضي تماماً على البقع والأوساخ بجانب تعقيم المفروشات والأسطح بفضل درجة حرارتها المرتفعة التي تمنع انتشار الفيروسات والجراثيم في المنزل ولا تتسبب في أي ازعاج أو صدور روائح كريهة لأصحاب المنزل

افضل شركة تعقيم بحائل

تعتبر مؤسسة الهدف كلين من أكبر شركات التعقيم والتنظيف الرائدة على مستوى المملكة العربية السعودية على الرغم من وجود عشرات الشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال و ذلك لأن الشركة تتمتع بعدة مميزات لا توجد لدى أي شركة أخرى و من بينها ما يلي:

  • توفر لكم الشركة طاقم فريد من العمالة المدربة عالية الخبرة في أعمال التنظيف والتعقيم والكشف عن الجراثيم والبكتيريا.
  • تقوم الشركة باستخدام مجموعة من الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة تساعد في الوصول إلى أدق الأماكن والأركان في المنزل ونتمكن من تعقيم جميع الأسطح والأرضيات والأثاث والأجهزة وغيرها.
  • تستخدم الشركة مواد تعقيم فاعلة ومصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة العالمية و وزارة البيئة السعودية، وجميع هذه المواد صالحة للاستخدام وليس لها أي أضرار صحية على الإنسان أو الحيوان أو البيئة.
  • تتميز الشركة بسرعة الرد والاستجابة على طلبات واستفسارات العملاء لأن لديها فريق متخصص من خدمة العملاء جاهز للرد عليكم طوال أيام الأسبوع، و تلتزم الشركة بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العميل دون تأخير.

شركة تعقيم منازل بحائل

يتبع فريق العمل في شركة تعقيم بحائل مجموعة من الخطوات المتتالية عند الوصول إلى المبنى أو المكان المراد تعقيمه وذلك حرصاً منا للحصول على أفضل النتائج والقضاء التام على جميع الفيروسات والبكتيريا كالتالي:

  1. تكون الخطوة الأولى هي البدء في تنظيف المكان جيداً للتخلص من الأتربة والعوالق وخيوط العنكبوت وغيرها من الأوساخ داخل المنزل.
  2. يقوم فريق العمل بالدخول إلى جميع أجزاء المنزل مثل غرف النوم والمطابخ والحمامات ويقوم العمال بتنظيف الثلاجة جيداً والتخلص من بقايا الأطعمة.
  3. يتم البدء بعد ذلك في عملية التعقيم بعد التأكد من إنهاء أعمال التنظيف على أكمل وجه للأرضيات والمفروشات وقطع الأثاث.
  4. تستخدم الشركة أجهزة البخار في تعقيم الأسطح والمفروشات مع إضافة بعض مواد التنظيف والتعقيم إلى الماكينة لتتحول إلى بخار فعال في القضاء على الجراثيم والبكتيريا.
  5. يتم إعادة ترتيب المنزل وتنسيقه جيداً ولا ننسى خطوة التعطير بأفضل أنواع العطور والبخور الفخمة.

خدمات شركة تعقيم بحائل

تستخدم شركة تعقيم منازل بحائل أجود أنواع مواد التعقيم المعتمدة من قبل وزارة الصحة العالمية و التي أثبتت فاعليتها في القضاء على جميع أنواع البكتيريا و الجراثيم و البكتيريا و من بينها فيروس كورونا المستجد ، و قد تم اختبار جميع هذه المواد المستخدمة في أعمال التعقيم أثناء وجود البشر و الحيوانات و لم ينتج عنها أي آثار سلبية ضارة و من هذه المواد ما يلي:

الكحول

يعمل الكحول المركز بنسبة لا تقل عن 80% بالقضاء و التخلص تماماً من جميع أنواع الفيروسات و البكتيريا دون استثناء ، و من أهم مزايا التعقيم بالكحول أنه لا يتفاعل مع الأسطح أو المفروشات و لا يسبب لها أي ضرر أو تلف ، و لكن يجب التعامل معه بحرص عند استعماله على الأسطح البلاستيكية.

الكلور

يعتبر الكلور أيضاً من المواد الموصى باستخدامها من قبل وزارة الصحة العالمية و هو من أكثر المعقمات التي تستخدمها الشركة في تعقيم الشقق و المنازل و الفلل و ذلك من خلال تخفيف الكلور بطريقة صحيحة من خلال خبراء التنظيف في الشركة بخلط فنجان صغير من الكلور المركز مع لتر و نصف من الماء الفاتر ثم تنظيف الأسطح و الأرضيات باستخدامها وهو لا يسبب أي مشاكل صحية للأشخاص المتواجدين في المنزل أو المبنى.

ماء الأكسجين

يُستخدم ماء الأكسجين في أعمال التعقيم و ذلك عن طريق خلط كوب من ماء الأكسجين مع أربع لتر من الماء في وعاء عميق ، ثم يتم استخدام هذا المزيج في تنظيف الأسطح و الأرضيات للتخلص من الفيروسات والبكتيريا تماماً.

المحاليل الملحية

تقوم العمالة المدربة في مؤسسة الهدف كلين باستخدام المحلول الملحي في تعقيم جميع أنواع الأرضيات مثل البلاط و السيراميك و الرخام و غيرها ، و يمكن استخدامه أيضاً في تعقيم الأثاث و المفروشات عن طريق نقع السجاد و الموكيت في هذا المحلول لمدة 20 دقيقة ثم تنظيفه بعد ذلك.

المنظفات السائلة

تعتمد شركة الهدف كلين على مجموعة من مواد التنظيف السائلة التي تحتوي على مواد التعقيم و يتم استعمالها في تنظيف الأثاث و الأجهزة في المنزل مثل ألعاب الأطفال و الشاشات وغيرها.

ارخص شركة تعقيم بحائل

توفر لكم شركة تعقيم منازل بحائل مجموعة من الخدمات الحصرية والمتميزة التي تحد من الانتشار السريع لفيروس كورونا في المجتمع ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • تعقيم الشقق والمنازل.
  • تعقيم الفلل والقصور.
  • خدمة تعقيم المحلات والمطاعم.
  • تعقيم الشركات والمؤسسات الحكومية.
  • تعقيم المستشفيات والمراكز الطبية.
  • خدمة تعقيم المدارس والجامعات.
  • تعقيم المساجد ودور العبادة.
  • تعقيم الفنادق والمسابح.
  • خدمة تعقيم المصانع.

وتوفر لكم الشركة أعمال التنظيف والتعقيم بأقل الأسعار التنافسية الموجودة في الأسواق والتي لن تجدها لدى أي شركة أخرى، وكل ما عليك فعله عزيزي العميل هو التواصل السريع معنا لاستدعاء الشركة وسوف نصل إليك في أسرع وقت ممكن، فقط اتصلوا بنا..

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك