شركة كشف تسربات المياه بالدمام نحن الافضل دائما

تسريبات المياه من المشاكل التي تواجه معظمنا على مدار حياتنا داخل المنزل أو في أماكن العمل المختلفة، حيث تبدأ المشكلة بقطرات صغيرة من الماء وفي العادة يتم تجاهلها غير مدركين للمشاكل التي قد تحدثها تسربات المياه حتى لو بشكل قليل، وهنا توضح شركة كشف تسريبات المياه بالدمام أهمية الكشف المبكر وإصلاحها قبل ما تؤدي إلى مشاكل أخرى مثل انتشار الحشرات وكذلك حدوث شقوق في جدران المنزل، وسوف نوضح طريقة عمل شركتنا في التغلب على مشكلة تسريب المياه

الخطوات شركة كشف تسريبات المياه بالدمام  

شركتنا تقوم بالكشف عن التسربات المائية ومعرفة سببها ومعالجتة بشكل سريع وفعال وتقوم بالكشف من خلال خطوات وهي كالآتي: 

  1. تقوم شركة الهدف كلين لكشف تسريبات المياه بإرسال فريق عملها حيث يقوم العمال بإغلاق جميع الوصلات المائية المتواجدة في المبنى أو المنزل كخطوة أولى للتعرف على مكان التسرب.
  2. بعد التأكيد من إغلاق جميع المواسير يتم الكشف وقراءة العدادات مع تسجيل القراءة في الخارج.
  3. بعد مضي عدة ساعات من إغلاق الوصلات المائية والمواسير نقوم بفتحها مرة أخرى ونقوم بإعادة قراءة العدادات كأنها قراءة جديدة.
  4.  نقوم بمقارنة القراءة الأولى مع القراءة الثانية ونرى هل هناك فرق بين القراءة الأولى والثانية أم لا.
  5. وتلك الخطوة هي الأهم التي سنعرف عن طريقها إذا كان هناك تسربات مائية أم لا، حيث أن في حالة  وجود فرق بين القراءتين فإن هناك تسرب في المياه ويجب معالجة. 
  6. وبعد التأكد من وجود تسربات مياه في المبنى تأتي  الخطوة التالية وهي في تحديد مكان التسرب هل  التسربات خارجية أم داخلية ويحدث ذلك من خلال أجهزة خاصة حساسة ودقيقة تمتلك شركة الهدف كلين بالدمام قادرة على تحديد مكان التسريب. 
    شركة كشف تسربات بابهاشركة كشف تسربات بابها

أنواع تسربات المياه التي تحدث

تحدث التسريبات بصور واشكال مختلفة ولكنها تحدث في العادة لذلك لابد من معرفة انواع هذا التسريبات وأماكن تواجدها وكل هذا يحدث من خلال استخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي تمتلكها شركة الهدف كلين لكشف تسربات المياه وسوف نعرض أنواع هذه التسريبات: 

  • تسريبات داخلية

التسربات الداخلية هي التي تعرف “تسربات مخفية” وهذا لأنها لا يتم اكتشافها بسهولة ولا يمكن أن نرى ونحدد مكان التسرب بالعين المجرد ولا يمكن تحديدة بسهولة إلا عن طريق الكشف بالأجهزة الحديثة التي تمتلكها الهدف كلين حيث أن هذه التسربات في الغالب يتم حدوثها داخل الجدران في الوصلات الداخلية أو تحت الأرض، ولكن يمكن أن تلاحظ حدوث الاصرار الجانبية لها مثل التصدعات والتشققات أو ملاحظة وجود صدأ ولكن يحدث هذا بعد مرور مدة على التسريب واحداث اضرار. 

  • تسريبات خارجية

هي من أسهل  أنواع التسربات التي يتم اكتشافها وبالتالي يتم معالجتها على الفور دون حدوث أضرار ضخمة وهي التي يتم ملاحظتها بداخل المبنى أو المنزل عندما تكون في الأماكن والواصلات الواضحة وذلك يحدث عن طريق تلف في الحنفيات أوفي الخزانات العلوية أو في السخانات والتوصيلات الخارجية.

الطرق المتبعة شركة كشف تسريبات المياه بالدمام  

تعتبر شركتنا من الشركات التي تقوم بالحل الأمثل لكل مشكلة ومن أكثر الطرق العلاجية فعالية وانتشارًا في معالجة مشكلة تسربات المياه هي القيام بعزل المكان الذي يحدث منه والمسبب للتسرب مثل:

  • تسربات الأسطح، حيث يتم وضع فوم لهذا المكان لعزلة وذلك لمنع حدوث أي تجمعات للمياه عند نزول الأمطار بكميات كبيرة.  
  • تسربات المسابح، حيث تعمل شركتنا على القيام بوضع مواد عازلة متخصصة للمسابح مختلطة مع مواد كيميائية أخرى لسد مكان هذه التسريبات وعزلها. 
  • تسربات الخزانات، نعمل على القيام بوضع طبقة من المواد العازلة في الخزان بأكمله من الخارج والداخل وتلك الطبقة المكونة من المادة العازلة تعمل على منع تسرب المياه  خارجة الخزانات أو تسريبها على الجدران وكذلك المحافظة على المياه نظيفة. 
  • تسربات المطابخ والحمامات، حيث تعتبر من أخطر وأهم الأماكن التي يتم حدوث التسربات بداخلها لأن في الغالب الأمر يكون هذا النوع من التسرب خفي ولا يمكن اكتشافه للمقيمين بسهولة لانة يكون في المواسير الداخلية في الجدران ولا يتم ملاحظتها إلا بعد أحداث أضرار في الأسقف والأرضيات وجدران المنزل وهنا يأتي دور شركة الهدف كلين لكشف تسريبات المياه في اكتشاف التسرب وتحديد مكانها بدقة ومعالجة هذه المواسير بالطريقة التي نراها مناسبة وفعالة مع كل حالة. 

مميزات التعامل شركة كشف تسريبات المياه بالدمام  

  • أفضل خدمة عملاء مدربة ومتخصصة على الرد والتعامل مع عملاء كشف تسربات المياه وسرعة توجيه الأمر الفني المتخصص بكشف التسريبات التوجه لفحص المشكلة، وكذلك تقوم خدمة عملاء شركتنا بالتواصل مع العميل للتأكد من إتمام عملية التصليح للتأكد من مدى رضاء العميل من الخدمة المقدمة لة. 
  •  أفضل عمالة فنية على علم ومعرفة ومدربة على الكشف وتصليح اي نوع من أنواع تسربات المياه بكفاءة ودقة وسرعة لإنجاز المهمة. 
  • احدث الاجهزة والمعدات المستخدمة في شركتنا  للكشف عن تسربات المياه حتى يتم الكشف عن التسريبات دون اللجوء إلى تكسير الحوائط أو التأثير على الخزانات وحمامات السباحة.  
  • طرح أقل الأسعار المتواجده فى الاسواق مع الالتزام بالجودة إيماناً من شركتنا بأهمية المحافظة على المياه وعلى المباني والمنشآت حيث اننا نعتبر من الشركات المتخصصة فى كشف تسربات المياه بأقل الأسعار ولدينا العديد من الخصومات والعروض للعملاء الجدد. 
  • أقوى ضمان مقدم من شركة الهدف كلين لكشف تسريبات المياه حيث أننا نعطي ضمان على عدم حدوث تسرب للمياه مرة أخرى في المناطق التى قمنا بإصلاحها لأننا عندما نقوم بعمل يتم إنجاز بدقة ومهارة وبجودة عالية تستمر سنوات وسنوات.  
شركة كشف تسربات بحائل
شركة كشف تسربات بحائل

نصائح تقدمها الهدف كلين شركة كشف تسريبات المياه بالدمام  

  1. يجب المحافظة على تجفيف أرضيات الحمامات والمطابخ حتى لا تكون رطبة، وذلك للحفاظ على إطارات الأبواب وكذلك الطبقات العازلة. 
  2. التأكد من سلامة الطبقات العازلة وعمل فحوصات دورية عليها لانة في بعض الأوقات تكون مصنعة من مواد رديئة وغير مطابقة للمواصفات المعتمدة. 
  3. استمرار المحافظة على تنظيف أنابيب صرف مياه الأمطار على الأسطح خاصة قبل فصل الشتاء والتأكد من عدم حدوث أي كسور بها وجمع أي تكتلات بها حتى لا يسبب انسدادها. 
  4. عدم  تأخير إصلاح الطبقات العازلة التي حدث بها ضرر لأن ذلك يؤثر بالسلب على الأسقف الخرسانية وتكون حياتك وحياة اسرتك في خطر لأنها تسبب صدأ في حديد التسليح كما تؤثر على الوصلات الكهربائية وما لها من أضرار. 
  5. معالجة اي تصدعات أو شقوق في الجدران حتى لا تكون بيئة صالحة لنمو الحشرات وعمل أعشاش بها وتعاني من مشاكل متعددة. 
  6.  يفضل عدم تركيب الأطباق الهوائية الخاصة بأجهزة التلفزيون بصورة مباشـرة على الأسطح لأن عندما تقوم بتثبيت هذه الأطباق ستحدث ثقوب في الطبقات مما يؤدي إلى تسرب المياه إلى المسكن، لذلك يفضل تزويد قاعدة خرسانية لتركيب وتثبيت الأطباق الهوائية عليها.  
  7. الملاحظة المستمرة لجدران المنزل من وجود طبقة بيضاء على الحوائط أو وقع جزء منها بسبب المياه الانتباه لسماع أصوات في شبكات المياه عند استخدامها  كل هذه مؤشرات تدل على حدوث تسرب داخل مواسير المياه.

وبهذا نكون قد عرضنا أفضل الطرق المقدمة من شركة كشف تسريبات المياه بالدمام، وكذلك النصائح المقدمة منها لتفادي حدوث مشكلات تسريب المياه، وما ينتج عنها من أضرار للمباني والمنشآت، وفي حالة حدوث تسريب فإن عليك الاستعانة بشركة الهدف كلين لما لها من مميزات. 

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك