شركة مكافحة حمام بابها

شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

رغم أن الحمام من أجمل الطيور التي يحبها الكثير من الأشخاص ، ولكن تجمع أسرب الحمام بأعداد كبيرة فوق المنازل يسبب الكثير من المشاكل ، مثل الروائح الكريهة والفضلات التي تتخلف عنه ، والأصوات المزعجة التي يصدرها ، و غيرها من الأمور المزعجة التي يمكنك التخلص منها بسهولة من خلال التواصل مع شركة مكافحة حمام بخميس مشيط ، حيث تقدم شركة الهدف كلين المساعدة في التخلص من الحمام بشكل نهائي و ضمان عدم عودته مرة أخرى لجميع سكان مدينة خميس مشيط بأرخص الأسعار و بطرق احترافية و تركيب طارد الحمام بأعلى مستوى من الجودة .

أنواع طارد الحمام من شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

تقدم لك الهدف كلين أفضل أنواع طوارد الحمام المختلفة والتي يتم تركيبها من خلال خبراء متخصصين ، حيث يقومون بتركيب أسلاك من الاستانلس تيل فوق أسطح المنازل أو الشبابيك و النوافذ لمنع وقوف الحمام أو غيره من الطيور المختلفة و يوجد منه عدة أنواع منها :

  • أشواك مصنوعة من الحديد ولكن ذو قاعدة بلاستيكية.
  • طارد حمام معالج ضد الماء يتم تركيبه على الشبابيك والمناور.
  • طارد حمام مصنوع من البولي كربونيت ، وهي مادة مصنوعة من البلاستيك الصلب ، وتتحمل الأوزان الثقيلة من الطيور مثل الصقور، و هي مقاومة لأشعة الشمس و العوامل المناخية الأخرى.
شركة مكافحة حمام بخميس مشيط
شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

أضرار وجود الحمام على المباني والمنازل 

عزيزي العميل تقدم لك شركة مكافحة حمام بخميس مشيط الهدف كلين الأضرار التي تسببها وجود أعداد كبيرة من الحمام فوق المنازل أو المباني و ضرورة معالجة هذه المشكلة سريعا وعدم التهاون بها ومن أبرز هذه الأضرار ما يلي :

  • وجود الحمام أو أي أنواع أخرى من الطيور فوق أسطح المنازل أو أي مبنى يؤدي إلى انتشار الحشرات في كافة أرجاء المبنى ، حيث أن هذه الحشرات تتغذى على فضلات تلك الطيور ، ثم تسبب نقل الكثير من الأمراض لسكان المنزل ، وقد يصعب التخلص من الحشرات بعد ذلك .
  • قد يؤدي وجود الحمام بالإصابة ببعض الأمراض المعدية و الخطيرة مثل مرض انفلونزا الطيور و الفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي للإنسان .
  • انبعاث الروائح الكريهة جدا و الغير محتملة من هذه الطيور، ويمكن أن تؤدي هذه الروائح للإصابة ببعض أمراض الجهاز التنفسي أو الحساسية و خاصة للأطفال .
  • قد يسبب وجود الحمام تلف أجهزة المكيفات ، حيث يقوم ببناء الأعشاش الخاصة به فوق الوحدات الخارجية للمكيف مما يؤدي إلى تلوثه و تلفه.

ما أسباب وجود الحمام فوق المباني

هناك بعض العوامل التي تقوم بجذب الحمام أو غيره من الطيور إلى أسطح المباني، افضل شركة مكافحة حمام بخميس مشيط ستوضح لك أهم هذه الأسباب :

  • يبحث الحمام عن مكان قريب من مصدر غذائي آمن ، و بمجرد عثوره على هذا المكان، يقوم بالاستقرار فيه و تكوين الأعشاش، وسريعا ما يتكاثر ويصبح بأعداد هائلة ويصعب التخلص منه .
  • وجود بعض البذور مثل القمح أو الشعير فوق سطح المنزل ، حيث تعد طعام جيد لهذه الطيور .
  • يفضل الحمام العيش في الأماكن المرتفعة بطبيعته، لذلك عندما يهاجر من الجبال و الحياة البرية ، ويعيش في المدن يبحث عن المنازل الشاهقة الارتفاع للعيش بها .
  • عدم وجود حيوانات مفترسة في المنزل أو المبنى تخيف هذه الطيور .
شركة مكافحة حمام بخميس مشيط
شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

طريقة تركيب طارد الحمام من شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

  • عند طلب خدمة تركيب طارد الحمام من شركة الهدف كلين يقوم الفنيين المتخصصين بالانتقال إلى مكان العمل ، و أول خطوة يقومون بها هي تنظيف منطقة العمل قبل تثبيت الطارد للتخلص تماماً من فضلات الحمام ويقوم العمال بارتداء الملابس الواقية و قناع الغبار لحمايتهم من استنشاق فضلات الطيور المضرة للصحة .
  • ثم يتم تثبيت طارد الحمام بالنسبة لطارد الحمام البولي كربونيت يتم تثبيته باستخدام ماده السيليكون على قاعدة شريط الطارد ثم الضغط عليه بقوة وتثبيته بعد ذلك فوق السطح ، أما طارد الحمام المعدني يتم تثبيته باستخدام المسامير المعدنية الغير قابلة للصدأ لكي يدوم الطارد أطول فترة ممكنة دون الحاجة إلى صيانة .
  • بعد الإنتهاء من تركيب طارد الحمام يقوم العمال بالتأكد من عدم وجود أي فجوات في الطارد أو فراغ بين الجدار والطارد يسمح بدخول الحمام .

افضل شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

عزيزي العميل قد تقف عاجزاً لا تعلم ماذا تفعل للتخلص من مشكله اعداد الحمام الهائلة ولكن لا تقلق بعد الآن شركة الهدف كلين شركه رائدة في هذا المجال منذ عشرات السنين ، ولديها أفضل الإمكانيات والطرق للتخلص من الحمام أو غيره من الطيور الاخرى مثل العصافير او الغربان أو أي نوع آخر من الطيور ، حيث تستخدم أفضل الوسائل للقضاء على الطيور نهائياً ،

فعند إجراء طلب الخدمة من شركة مكافحة حمام بخميس مشيط يقوم أحد مندوبي الشركة المدرب جيداً بإجراء بحث لتحديد اماكن تدفق الحمام المحتملة ومصادر الطعام القريبة من المكان التي قد تكون السبب في وجود هذه الطيور وبمجرد الإنتهاء من هذا التفتيش ، يبدأ فريق العمل لدينا بعزل منزلك ضد الحمام وتثبيت أفضل طارد حمام بخميس مشيط يدوم أطول فترة ممكنة مع تقديم كافة الضمانات التي يحتاجها العميل و عمل صيانة دورية مجانية لهذه الطوارد .

شركة مكافحة حمام بخميس مشيط
شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

نصائح شركة مكافحة حمام بخميس مشيط لمنع الحمام من اللجوء لمنزلك

توصي  شركة الهدف كلين عملائها الكرام بضرورة أخذ بعض التدابير المهمة لمنع الحمام أو غيره من الطيور من اللجوء إلى المنزل كالتالي :

  • التخلص من القمامة بشكل فوري هذه الطيور قد تتغذى عليها .
  • إذا كان هناك أشجار او نباتات قريبه من منزلك عليك قص هذه الاشجار وتهذيب فروعها بشكل دوري ومستمر حيث أنها تجذب هذه الطيور المزعجة .
  • وضع بعد العوائق على سطح المنزل مثل المسامير أو مصائد الحمام اللاصقة التي تمنع وقوف الحمام فوق سطح المنزل .
  • سد جميع الفتحات أو الثغرات التي يمكن ان يدخل منها الحمام أو الطيور الصغيرة إلى المنزل باستخدام شبكة سلكية .
  • يمكنك وضع بعد الشرائط البلاستيكية الملونة فوق سطح المنزل حيث تخيف هذه الطيور وتمنعها من السكن فوق سطح المنزل .
  • تمتلك شركة الهدف كلين سنوات عديدة من الخبرة في مجال مكافحة الحمام بخميس مشيط فلا تتردد في طلب المساعدة منها في اختيار أفضل طرق التخلص من الحمام وتركيب أفضل طوارد الحمام بأحدث المعدات وعلى يد فريق عمل محترف بأرخص الأسعار الغير قابلة للمنافسة من الشركات الاخرى في نفس المجال .

اسعار تركيب طارد حمام من شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

لا يمكن أن تحدد شركة الهدف كلين سعر ثابت لطوارد الحمام التي تقوم بتركيبها ، حيث تختلف التكلفة باختلاف نوع الطارد المستخدم ، و مساحة المكان وغيرها من العوامل الأخرى ، ولكن نود أن نخبرك بكل ثقة أن الهدف كلين هي ارخص شركة مكافحة حمام بخميس مشيط، وتوفر افضل اسعار تركيب طوارد حمام بخميس مشيط، فنحن نهدف إلى رضا العميل وكسب ثقة أكبر عدد من العملاء والاستفادة من الخدمات المنزلية المختلفة التي تقدمها الشركة .

اترك تعليقاً

اتصل الان

التحدث الينا
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك